Crypto Coin Judge – مراجعة Tether (USDT)

توفر العملة الرقمية الرمزية مدعومةً بالعملة النقدية طريقة لامركزية لتبادل القيمة أثناء استخدام وحدة محاسبة مماثلة. ويمكن لمستخدمي العملة الرمزية والمشاركين الآخرين في السوق التمتع بفوائد أحدث تقنيات البلوكتشين إلى جانب نظامها لتوافق الآراء المثبت والحصول على عملات وأصول أقل تقلباً. لذلك، ومن أجل الحفاظ على المسؤولية والاستقرار في سعر الصرف، فقد اقترحت شركة Tether المحدودة طريقة جديدة للمحافظة على 1 إلى 1 من نسبة الاحتياطي بين العملات الرمزية المسماة ب “Tethers”. ومن خلال استخدام إثبات الأموال الاحتياطية وبلوكتشين البيتكوين وغيرها من أساليب التدقيق، فإن Tether تضمن أن تكون العملات الرمزية الصادرة مدعومة بالكامل ومحجوزة لجميع الأوقات.

تحليل Tether

المعاملات التي تتم من خلال العملات النقدية تكون بطيئة جداً ومكلفة كما تعتمد تماماً على سعر الصرف السائد ورسوم المعاملات. وهذا هو السبب الرئيسي لاستخدام العملات الرقمية (Bitcoin و Ethereum, Litecoin, Ripple, Dogecoin) في المقام الأول. وفي الواقع، عندما تصبح عملة المعاملة الخاصة بك رقمية، فإنها ستزيد من سرعة واستقرار المعاملة عن طريق انجاز الشيء نفسه في غضون دقائق. وسوف تقلل في نهاية المطاف من عبء القيام بالأعمال الورقية التي يجب القيام بها مع العملات النقدية. ولكن هناك عيب واحد فقط – لا يمكنك القيام بمعادلة العملة عبر المنصة، أي أنك غير قادر على تحويل عملة البيتكوين الخاص بك. كما أنك لا تستطيع القيام بأي معاملة لمزود الخدمة الخاص بك على شكل بيتكوين من خلال التحويل البنكي أو بالدولار الأمريكي. وهذه هي النقطة التي تأتي فيها Tether للوجود.

يطلق على العملات المشفرة المرتبطة بالعملات الورقية التي توفرها Tether اسم “Tethers”. وسيتم اصدار جميع ال Tethers في البداية على بلوكتشين البيتكوين من خلال طبقة بروتوكول Omni بحيث أنه يمكن أن توجد كعملة رمزية للعملات الرقمية . ويتم دعم وحدة Tether التي تم إصدارها للتداول بنسبة واحد إلى واحد وهي 1 دولار₮ (Tether) والتي تساوي 1 دولار أمريكي وفقاً لوحدة العملة النقدية المقابلة. وبعد إصدار ال Tethers, فيصبح بالإمكان استخدامها مثل البيتكوين أو أي عملة رقمية يمكن تخزينها (مثل تخزين البيتكوين)) أو إنفاقها أو تحويلها. وبهذه الطريقة تكون العملة الورقية قد اكتسبت خصائص العملات الرقمية وسيتم تثبيت سعرها بشكل نهائي مع سعر العملة الورقية.

باستخدام عملة رمزية رقمية مدعومة بالعملة الورقية، فأصبح بإمكان المنظمات والأفراد التمتع بفوائد الطريقة القوية واللامركزية لتبادل القيمة أثناء استخدامهم لوحدة محاسبة مألوفة. ويوفر الإبداع المبتكر لتكنولوجيا البلوكتشين هذا لمستخدميه سجل مالي عالمي مؤمن بالتشفير وقابل للمراجعة.

ما هي Tether؟

Tether المحدودة هي الشركة التي تقف وراء “عملات Tether الرمزية”. وهذه العملات الرمزية مدعومة بالأصول الفعلية للعملة والتي تتضمن اليورو والدولار الأمريكي وقريباً سيتم دعم الين الياباني أيضاً. وبعبارة أخرى، يمكنك القول إنها العملة الرقمية التي يمكنك من خلالها تحويل عملة رقمية إلى العملات التقليدية مثل الدولار والين واليورو. وقيمة ال Tether الواحد تساوي وحدة أساسية واحدة من العملة التي تدعمها. فعلى سبيل المثال – الدولار الأمريكي، وهو المدعوم من قبل الأصول الفعلية بنسبة 100% في الحساب الاحتياطي لمنصة Tether. وال Tether “مربوطة” أو مرتبطة، لذلك فهي توفر حماية ممتازة ضد تقلبات العملات الرقمية.

tether

فهي تسمح للشركات التي تتضمن معالجات الدفع والمحافظ وأجهزة الصراف الآلي والخدمات المالية باستخدام عملات رمزية مدعومة بعملات ورقية والتي تدعمها تكنولوجيا البلوكتشين. وعلاوة على ذلك، فإن Tether تمكّن المستخدمين من تلقي وإرسال وتخزين العملات الرمزية الرقمية بين الأشخاص على صعيد عالمي، مع الاستفادة من المعاملات السريعة والآمنة مقابل جزء صغير من تكلفة أي بديل آخر. وتقوم Tether بجمع منافع تكنولوجيا البلوكتشين المفتوح والعملات الرقمية التي تشمل:

عملة ثابتة – يمكنها تحويل النقود إلى عملة رقمية.

مدعومة 100% – يتم دعم كل Tether بنسبة 1 إلى 1 من خلال العملة التقليدية المحتفظ بها في حساب احتياط Tether. وهذا يعني أن 1 دولار₮ دائماً يساوي 1 دولار أمريكي.

شفافية – يتم دائماً نشر احتياطي Tether على أساس يومي وتخضع لعمليات المراجعة الاحترافية بشكل منتظم. وستتطابق ال Tether المعممة دائماً مع حساب احتياط Tether.

تكامل واسع – في السوق اليوم، تعتبر Tether متكاملة على نطاق واسع مع العملات الرقمية والعملات الورقية. فهي تستخدم للشراء والبيع في Shapeshift وGoCoin وBitfinex وغيرها من منصات التبادل.

تكنولوجيا البلوكتشين – تم تطوير منصة Tether على تقنيات البلوكتشين المفتوح للاستفادة من ميزات الشفافية والأمان التي توفرها.

مأمونة وآمنة- Tether مدعومة من التكنولوجيا المطبقة للبلوكتشين لتقديم ميزات الأمان عالية الجودة مع الوفاء بضوابط معايير الامتثال العالمي وأنظمته.

وهنا نذكر فوائد Tether على العملات الاخرى المرتبطة بالعملات الورقية:

1- يمكن استخدام Tether مثل البيتكوين في بيئة لامركزية آمنة ومشفرة وبين الأشخاص وفي شكل أسم مستعار أو مجهول.
2-  يمكن دمجها بسهولة مع منصات التبادل والتجار والمحافظ، بشكل مشابه للبيتكوين أو غيرها من العملات الرقمية.
3-  تعمل Tether المحدودة على نهج بسيط وفعال لإجراء إثبات الأموال الاحتياطية. وتعمل بكفاءة على الحد من مخاطر الطرف المقابل كراعية للأصول الاحتياطية.
4-  أفضل جزء هو أن سداد Tether لن يتعارض مع أي من قيود السيولة أو التسعير. ويمكن لمستخدميها الاستمتاع بفوائد البيع والشراء السريع للعديد من ال Tether حسب رغبتهم و برسوم منخفضة جداً.
5-  بالمقارنة مع استراتيجيات الاشتقاق المعقدة أو تقنيات الضمان التبعي، فإن Tether تقدم دعماً سهلاً لتطبيق نسبة 1 إلى 1 والذي يمكن فهمه بسهولة من قبل المستخدمين غير التقنيين.
6-  Tether خالية من أي مخاطر سوقية مثل أزمات السيولة وأحداث البجعة السوداء وغيرها. لأنها مستمرة وفقاً لنسبة واحد إلى واحد بدلاً من الثقة بقوى السوق.
7-  تأتي مع خصائص طبقة بروتوكول Omni التي توفر مزايا تشفير المحفظة والتبادل اللامركزي وشفافية على أساس بيتكوين والمسؤولية وغيرها

tether benefits

ابتكار Tether لتبادل آمن ومؤمن وعمليات مراجعة المحفظة

في الوقت الراهن، فإن عمليات مراجعة المحافظ والتبادلات غير موثوقة وغير آمنة للقيام بالمعاملات. وفي الكثير من الأحيان، يحدث عجز مالي في النظام الإيكولوجي للبيتكوين إما عن طريق الاحتيال الصريح أو المخترقين أو سوء الإدارة. ووفقاً ل Tether, فإن عمليات مراجعة المحافظ والتبادلات ليست جديرة بالثقة ولا توفر ضماناً لمستخدمي سيولة وصي البنك أو منصة التبادل. وعلى هذا النحو، هناك مجال كبير لتحسين عمليات مراجعة التبادلات; فقد وجدت Tether المحدودة حلاً بمفهوم إثبات احتياطي الأموال للقضاء على هذا الخطر.

إن تكوين إثبات احتياطي الأموال الخاص ب Tether مفيد لتبسيط عملية الإثبات عن طريق ضمان أن العدد الإجمالي لل Tethers المعممة هو مدعوم دائماً بكمية متساوية من العملات الورقية. في تكوين ال Tether, كل tetherUSD مستخدمة في التداول تمثل 1 دولار أمريكي محتفظ به كاحتياطي، أي: بنسبة 1 إلى 1.

ما هي المشاكل التي تقوم Tether بحلها؟

قامت Tether بحل العديد من المشاكل لمجموعات المستخدمين المختلفة التي تشمل منصات التبادل والتجار والأفراد. دعونا نقرأ عن المشاكل وحلولها التي تقدمها Tether إلى مجموعات المستخدمين:-

1. لمنصات التبادل

قبول إيداعات وسحوبات العملات الورقية بواسطة نظام مالي قديم يمكن أن يكون معقداً لمشغل منصة التبادل. وتشمل القضايا الرئيسية ما يلي:

✓ الصعوبة في إيجاد مزود خدمات الدفع المناسب لمنصة التبادل
✓ التكاليف الباهظة لتحويلات القيمة الصغيرة
✓ المشكلة مع رسوم تحويل العملة
✓ تكامل المنصة مع البنوك التي لا تملك واجهات لبرمجة التطبيقات
✓ تستغرق وقتاً طويلاً في التحقق من التحويلات المصرفية الدولية

تقدم Tether أفضل الحلول لمعالجة جميع التعقيدات المذكورة أعلاه مع فوائد متميزة والتي تشمل:-

▪ السماح بقبول العملة الورقية المدعومة رقمياً كوسيلة للسحب والإيداع والتخزين، بدلاً من استخدام أساليب مزود خدمات الدفع أو البنك القديم.
▪ تأمين أصول العملاء عن طريق قبول العمليات المشفرة.
▪ الأمان المتعدد التواقيع مع محافظ عالية الدقة، محافظ باردة وساخنة، إلخ.
▪ عمليات المراجعة أكثر أماناً وسهولة في بيئة التشفير.
▪ من السهل إضافة عملات ورقية مربوطة اخرى كأزواج للتداول إلى المنصة.
▪ يمكن استخدام Tether للقيام بأي تبادل يمكن القيام به مع بيتكوين.

مستخدمي منصات التبادل يفهمون المخاطر التي يمكن أن تأتي عن طريق الاحتفاظ بالعملات الورقية في منصة التبادل. حيث تؤمن Tether بأن استخدام العملة يعرض مستخدمي منصات التبادل لمخاطر أقل مقارنة بالاحتفاظ بشكل مستمر بالعملات الورقية في منصات التبادل.

2. للأفراد

اليوم، هناك العديد من مستخدمي بيتكوين حول العالم، مثل المستثمرين على المدى الطويل فهم يسعون لتخزين البيتكوين بطريقة آمنة ومأمونة. فالتجار الذين يريدون كسب الأرباح على أساس يومي والمتسوقين البارعين تكنولوجياً الذين يريدون الحفاظ على خصوصياتهم وكثيرون آخرون قد وجدوا أن البيتكوين مفيدة لأغراض مختلفة. حيث تؤمن Tether أنه يمكنها أن توفر منافع مماثلة مفيدة بالنسبة إلى جميع الأفراد مثل:-

▪ القيام بمعاملات آمنة ومأمونة بقيمة الدولار\الورقي بشكل مجهول عن طريق القضاء على دور أي سماسرة\وسطاء.
▪ القضاء على خطر تخزين العملات الورقية في منصات التبادل من خلال جعل العملات الورقية مشفرة في داخل وخارج منصات التبادل عملية سهلة.
▪ لا حاجة لفتح حساب بنكي بالعملة الورقية لتخزين قيمة العملة الورقية.
▪ يمكن للفرد استخدام Tethers للقيام بكل تلك الأشياء التي يمكن القيام بها عن طريق بيتكوين.

3. التجار

يمكن أن تثبت Tether فائدتها بالنسبة إلى التجار بطرق مختلفة، مثل:-

▪ أسعار السلع في قيمة الدولار\الورقي، وليس بالبيتكوين
▪ تقديم خدمات جديدة بسبب ميزات العملة الورقية المشفرة
▪ إلغاء التحويل من بيتكوين إلى الدولار/الورقي والرسوم ذات الصلة والعمليات الاخرى
▪ ضمان خصوصية أكبر مع منع رد المدفوعات وتخفيض الرسوم
▪ يمكن للتجار القيام بأي شيء مع Tether يمكن القيام به مع بيتكوين

tether exchanges

تعدين Tether

لا يمكن تعدين Tether لأن التعدين ضد هدف Tether وطبيعة عمل هذه العملة والتي ترتبط دائماً بقيمة الدولار الأمريكي.

ميزات محفظة Tether

ستقوم Tether بتحويل المال الخاص بك إلى عملة مستقرة مدعومة بنسبة واحد إلى واحد وتسمح بفعل المزيد بأموالك المكتسبة بشقاء.

التعامل مع العملة – إرسال واستقبال وتخزين العملة الرقمية المدعومة بنسبة واحد إلى واحد على منصات مختلفة متكاملة مع Tether ومنصات التبادل والمحافظ.

تمويل الحساب الخاص بك – باستخدام محافظ اخرى تدعم Tether، يمكنك إضافة قيمة إلى محافظ منصات التبادل والحسابات الخاصة بك.

التقليل من عدم الاستقرار – تحويل الأموال الخاصة بك إلى عملة رقمية مستقرة والاحتفاظ بها على شكل دولار أو ين أو يورو.

الإرسال إلى الآخرين – نقل العملة الرقمية الخاصة بك إلى المحافظ التي تدعم Tether ومنصات التبادل الأخرى.

كيف تقوم بشراء Tether؟

استخدام دولار₮ سهل جدا وبسيط. فبمجرد وجودك على منصة تبادل مثل Bittrex وPoloniex, فيمكنك استخدامها بسهولة لشراء بيتكوين وغيرها من العملات المشفرة. وعلاوة على ذلك، يمكنك بسهولة نقلها من منصة تبادل إلى أي محفظة بطبقة Omni مدعومة أخرى.
لن تكلفك Tether أي رسوم على أي معاملة، على الرغم من أن المحافظ الخارجية ومنصات التبادل يمكن أن تتقاضى رسوماً قليلة على ذلك. وبعبارة أخرى، يمكنك تحويل الدولار الأمريكي إلى دولار Tether، أو العكس بالعكس، عن طريق منصات التبادل الخارجية أو المحافظ. يحتاج المستخدمون إلى دفع رسوم لذلك.

ال Tether مقابل البيتكوين

على عكس بيتكوين، يتم دعم Tether باحتياطي من العملة الورقية التي تحتفظ بها Tether المحدودة. تم تصميم البيتكوين لتوفير بديل للعملات التقليدية لتعمل على مستوى 1 إلى 1 خارج نطاق المؤسسات المالية والحدود الوطنية. ومن ناحية اخرى، تم تأسيس Tether بهدف دمج العملات الورقية مع تكنولوجيا بلوكتشين عن طريق تحويل النقود المادية إلى أصول رقمية.

سعر Tether والتوقعات المستقبلية

في وقت كتابة هذه المقالة، Tether تكلف 1.00 دولار أمريكي (-0.50%). وإذا كنت ترغب في الحصول على عوائد جيدة مع العملات الافتراضية فإن دولار Tether يمكن أن يثبت أنه استثمار مربح لك. وإذا قمت بشراء Tether اليوم فسوف تحصل بالتأكيد على عوائد عالية في المستقبل.

ملخص Tether

تم تصميم Tether على أساس تكنولوجيا البلوكتشين وتوفر البلوكتشين المختبر الأكثر أماناً وسجل مالي عام. وهي تستند إلى نسبة واحد إلى واحد ومتحررة من قوى السوق والقيود على السيولة أو التسعير. تمتلك Tether نظام تطبيق إثبات احتياطي الأموال الجدير بالثقة وتخضع لعمليات المراجعة الاحترافية بشكل منتظم. وهي تركز على القيام بدمجها مع الشركات الموجودة في بيئة العملات الرقمية.

كن أول واحد لمعرفة المزيد عن عملات التشفير الجديدة. أرسل معلوماتك هنا!

Tether (USDT) Review – Crypto Coin Judge

A digital token backed by fiat currency provides decentralized method of exchanging value while using similar accounting unit. The token users and other market participants can enjoy the benefits of latest blockchain technology along with its implanted consensus system having less volatile currencies and assets. Therefore, to maintain the accountability and stability in exchange price, Tether Limited has proposed the new way of maintaining 1-to-1 reserve ratio between cryptocurrency token called “Tethers.” By utilizes Proof of Reserves, bitcoin blockchain and other audit methods, Tether ensures that issued tokens are fully backed and reserved for all times.

Tether Analysis

The transactions done through fiat currencies are very slow and expensive, and completely depend upon the prevailing exchange rate and transaction charges. This is the prime reason for the usage of cryptocurrencies (Bitcoin, Ethereum, Litecoin, Ripple, Dogecoin) at the first place. Actually, when your transaction currency goes digital, it will increase the speed and stability of transaction by accomplishing the same within a matter of minutes. It will ultimately reduce the burden of doing paperwork that needs to be done with fiat currencies. But, there is only one drawback – you cannot do the cross platform currency transaction, that means you are not able to transfer your bitcoin currency in the form of USD in your client’s account. Also, you cannot do any transaction to your service provider in the form of bitcoin through bank transfer or in USD. This is the point where Tether comes in the existence.

The fiat-pegged crypto currencies provided by Tether solution is called as “Tethers”. All the tethers will be initially issued on bitcoin blockchain through Omni layer protocol so that they can exist as a cryptocurrency token. The Tether unit issued for the circulation is supported by one-to-one ratio that is one 1 USD₮ (Tether) is equal to 1 USD dollar as per the corresponding fiat currency unit. After the issuing of Tethers, it can be used like a bitcoin or any other cryptocurrency that you can store (like bitcoin store), spend or transfer. In this way fiat currency has gained the cryptocurrency properties and its price will be permanently fixed to the price of the fiat currency.

By using digital token supported by fiat currency, organizations and individuals can enjoy the benefit of robust and decentralized way of value exchange while using a familiar accounting unit. This innovative creation of blockchain technology offers cryptographically secured and auditable global ledger for its users.

What is Tether?

Tether Limited is the company behind the Tether Tokens. These tokens are supported by actual fiat currency assets that include Euros, USD, and soon will be supporting Japanese Yen too. In other words, you can say it is a digital currency which can convert digital currency into conventional currencies like Dollar, Yen and Euro. The value of one Tether is equal to one underlying unit of the currency that supports it. For instance – U.S dollar, and it is backed by 100% actual assets in the reserve account of the Tether Platform. The Tether is “tethered” or anchored, therefore provides excellent protection against the volatility of cryptocurrencies.

tether

It allows businesses that include payment processors, wallets, ATMs and financial services to use fiat backed tokens supported by blockchain technology. Moreover, Tether enables the users to receive, send and store digital tokens person-to-person globally, with the advantage of quick and secure transactions for a fraction of cost of any alternative. Tether combines the perks of open blockchain technology and traditional currency that include:

Stable currency – It can convert cash into digital currency.

100% backed – Every Tether is supported by 1-to-1 through traditional currency held in the Tether Reserve Account. It means that 1 USD₮ is always equal to 1 USD.

Transparent – The Tether Reserve holding are always published on daily basis and subject to the regular professional audits. The circulated Tethers will always match with the Tether reserve account.

Extensive Integration – In today’s market, Tether is considered as extensively integrated digital-to-fiat currency. It is used for buying and selling at Shapeshift, GoCoin, Bitfinex and other exchanges.

Blockchain technology – Tether Platform is developed on open blockchain technologies to leverage the transparency and security features provided by it.

Secure and safe – Tether is backed by blockchain- enabled technology to deliver high-end quality security features while meeting the controls of international compliance standards and regulations.

Here are the benefits of Tether over other fiat-pegged currencies

1-  Tethers can be utilized like a bitcoin such as in a decentralized cryptographically secure environment, in a p2p and pseudo-anonymous manner.
2-  It can be easily incorporated with exchanges, merchants and wallets, similarly to bitcoin or other cryptocurrencies.
3-  Tether Limited works on simple and effective approach for conducting Proof of Reserves. It efficiently works in reducing their counterparty risk as the custodian of the reserve assets.
4-  The best part is that Tether redemption will not encounter with any liquidity constraints or pricing. Its users can enjoy the benefits of quick selling and buying as many tethers as per their wish at very low charges.
5-  In comparing to the complicated derivative strategies or collateralization techniques, Tether offers easy 1-to-1 backing implementation which can be easily understood by the non-technical users.
6-  Tethers are free from any market risks like liquidity crunches, black swan events, etc. because they are sustained according to one-to-one ratio rather than trusting on market forces.
7-  It comes with Omni Layer protocol properties that provide the benefits of wallet encryption, decentralized exchange, bitcoin based transparency, accountability, etc.

tether benefits

Tether Innovation for safe and secure exchange and wallet audits

Currently, the exchange and wallets audits are unreliable and insecure for doing transactions. Many times, insolvency has been occurred in Bitcoin ecosystem either through outright fraud, hacks or mismanagement. According to Tether, exchange and wallet audits are not trustworthy and do not provide guarantee to the users of the solvency of the custodian or exchange. As such, there is a great scope of improving the exchange audit processes; Tether Limited has come up with Proof of Reserve concept to eliminate this risk.

The Tethers Proof of Reserves configuration is beneficial for simplifying the process of proving by ensuring that total number of circulated tethers is always backed with equal amount of fiat currency. In Tether configuration, each tetherUSD used in the circulation represents the 1 US dollar held in their reserve i.e. one-to-one ratio.

What problems are solved by Tether?

Tether has resolved many problems for different user groups that include Exchanges, Merchants and individuals. Let’s read about the problems and its solutions provided by Tether to the user groups:-

1. For Exchanges

Accepting fiat deposites and withdrawals by utlizing legacy finacial system can be complicated for Exchange operator. Key issues include:

✓ Difficulty in finding right payment providers for the exchange
✓ Prohibitive costs for small value transfers
✓ Problem with currency conversion fee
✓ Integration of the platform with banks having no APIs
✓ Take taken to clear international wire transfers

Tehther offers best solutions to resolve all the above complications with outstanding benefits that include:-

▪ Allowing the acceptance of cryptofiats as deposit, storage and withdrawal, rather than using the methods of payment provider or legacy bank.
▪ Secure customer assets by accepting cryptoprocesses.
▪ Multisignature security with HD wallets, cold and hot wallets, etc.
▪ Audits are more secure and easy in a crypto enivronment
▪ Easy to add other tethered fiat currencies as trading pairs to the platform
▪ Tether can be used to do any exchange that can be done with Bitcoin

Exchnage users understand the risk that can come by holding fiat currencies on an exchnage. Tether belives that using the coin exposes exchange users to minimum risks compared to continully holding fiat on exchanges.

2. For Individuals

Today, there are numerous Bitcoin users around the world, like the long term investors seeking to store Bitcoin in a safe and secure way. Traders who want to earn profits on daily basis, tech savvy shoppers who want to maintain their privacy and many others have found Bitcoins useful for various purposes. Tether belives that it can offers similar useful benefits for all those individuals like:-

▪ Make safe and secure transactions in USD/fiat value, pseudo anonymously, by eliminating the role of any middlemen/intermediaries.
▪ Eliminate the risk of fiat storing on exchange by making crypto fiat in and out of exchanges easy.
▪ Don’t need to open fiat bank account for storing fiat value.
▪ Individual can use tethers to do all those things that can be done with Bitcoin.

3. Merchants

Tether can prove beneficial for Merchants in different ways, like:-

▪ Price goods in USD/Fiat value, not in bitcoin
▪ Offers novel services due to fiat crypto features
▪ Eliminates the conversion from Bitcoin to USD/Fiat and other related fees and processes
▪ Ensure greater privacy while preventing chargebacks and reduce fees
▪ Merchants can do anything with Tether that they can do with Bitcoin

tether exchanges

Tether Mining

Tether cannot be mined as mining is against Tether’s purpose and nature of currency that is always linked with USD value.

Features of Tether Wallet

Tether will convert your money into one-to-one backed stable currency and allow doing more with your hard earned cash.

Transact with Currency – Send, receive and store one-to-one backed digital currency on different tether-integrated platforms, exchanges and wallets.

Fund your Account – By using other tether supported wallets, you can add value to your exchange wallets and accounts.

Diminish Instability – Convert your cash into stable digital currency and hold it in form of USD, JPY or EUR.

Send to Others – Transfer your digital currency to other tether-enabled wallets and exchanges.

How to buy Tether?

Using USD₮ is fairly very simple. Once you are on exchanges such as Bittrex or Poloniex, it can be easily utilized for buying Bitcoin and other crypto coins.  Moreover, you can conveniently transfer them from an exchange to any other Omni Layer supported wallet.
Tether will cost no fee on any transaction, although external wallets and exchanges can charge little fees for it. In other words, you can convert USD to USDT or vice versa, via external exchanges or wallets. Users need to pay fee for it.

Tether vs. Bitcoin

Unlike bitcoin, Tethers are supported by the reserve of fiat currency held by the Tether Limited. Bitcoin was designed to provide an alternate to traditional currencies to operate on 1-to-1 level outside the scope of financial institutions and national borders. On the other hand, Tether was founded with the aim of integrating the fiat currencies with blockchain technology by converting physical cash into digital asset.

Tether Price and future predictions

At the time of writing this article, Tether costs $1.00USD (-0.50%). If you want to get good returns with virtual currencies then USDT can prove to be a profitable investment for you. If you buy Tether today then you will surely get high returns in future.

Tether Summary

Tether is designed on the basis of blockchain technology and provides most secure and tested blockchain and public ledger. They are based on one-to-one ratio and free from the market forces, liquidity constraints or pricing. Tethers have trustworthy Proof of Reserve implementation and are subjected to regular professional audits. They focus on making their integration with existing businesses in the cryptocurrency environment.

Be the first one to know about new Crypto Coins. Submit your information here!