Crypto Coin Judge – مراجعة Rippl (XRP)

ال Ripple هو نظام إيكولوجي آني له نطاق عالمي. وتخطط هذه العملة المشفرة ونظامها إلى ربط مختلف البنوك في جميع أنحاء العالم. وتعمل ال Ripple بشكل وثيق مع مختلف البنوك وتملك XRP كرمز لأسهمها في البورصة. وخلافاً لأي منتج يواجه المستخدم، فإن النظام الإيكولوجي لل Ripple يعتقد بأنه بنية تحتية نهائية.

والنظام الإيكولوجي هو نظام عالمي ومنصة تبادل مفتوحة المصدر يمكن لأي شخص الوصول إليها ويمتلك كل فرد حق متساوي للعمل فيها. ومع ذلك، فال Ripple كشركة لا تدير الشبكة أو تحد من الوصول إليها ولا تتحكم بالرسوم المرتبطة بها. والقيمة الجوهرية لكل العملات المشفرة تقريباً— مثل البيتكوين—هي استبدال البنوك ولكن عملة Ripple الرقمية مختلفة لأنها تعمل مع البنوك. ولهذا السبب، تلقت هذ العملة المشفرة رد فعل خطيرة من عالم التشفير. والآن، حان الوقت لاستعراض عملة XPR وشبكة الدفع المفتوحة والموزعة المعروفة باسم Ripple.  

تاريخ Ripple

نشرت لأول مرة في عام 2004، وقام بتطوريها في البداية بريان فوغر في كندا. وبحوالي عام 2005، بدأ فوغر ببناء Ripplepay— وهي خدمة مالية توفر خيار دفع آمن لأعضاء مجتمع إنترنت محدد. ولتجسيد مفهوم هذا البروتوكول، قام المبرمجين بتطوير نظام عملة رقمية جديد في مايو 2011 عن طريق XRP—العملة الرقمية المشفرة الخاصة بهذا الشبكة.

في 2011, اتخذت فكرة تطوير نظام Ripple كامل خطوة للأمام من قبل جد مكاليب. وقد تم برمجة العملة أساساً وتنفيذها من أجل:

1 – التخلص من اعتماد بيتكوين على عدد من منصات التبادل المركزية.

2 – استخدام كهرباء أقل مما يتم استهلاكها من قبل بيتكوين.

3 – تنفيذ معاملات مختلفة بشكل أسرع من أي معاملة ذات صلة ببيتكوين-related transaction. 

وأخيراً، في 2012, تم إطلاق بروتوكول Ripple بهدف رئيسي وهو ضمان عمليات فورية وآمنة ومجانية تقريباً للأموال العالمية دون أي رد للمدفوعات. ووفقاً للبروتوكول، فإن المدفوعات يمكن أن تشمل أي من العملات الرقمية أو السلع أو العملات الورقية أو أي وحدة اخرى مثل دقائق الموبايل أو مكافآت الأميال للركاب.

وقد صرح ديفيد شوارتز، رئيس قسم التشفير لشبكة Ripple, أن أنظمة الدفع اليوم مشابهة جداً لمزودي خدمة البريد الإلكتروني في أوائل الثمانينيات. قديماً، قام كل مزود للبريد الإلكتروني ببناء نظامه الإيكولوجي من أجل العملاء الخاصين به; فوجود أنظمة إيكولوجية منعزلة جعل التفاعل بين الأشخاص الذين يستخدمون عملاء بريد إلكتروني مختلفة صعباً جداً. وبالمثل، فقد أصبحت المعاملات البنكية العابرة للحدود معقدة لأن المؤسسات المالية تعتمد على نماذج تشغيلية وتجارية مختلفة. ولذلك فقد هدفت Ripple إلى ربط نظم الدفع المتعددة والمختلفة بعضها ببعض.

تحليل Ripple

عن ماذا تدور Ripple؟

ببساطة، Ripple هي بروتوكول دفع موزع وفي الوقت الحقيقي موضوعة لأجل كل شيء ذو قيمة. وهذا النظام الإيكولوجي هو قاعدة بيانات مشتركة عامة مع منصة تبادل موزعة مدمجة تعمل بوصفها أول مترجم عالمي للأموال في العالم على الإطلاق.  

وال Ripple هي منصة متكاملة تتضمن عنصر الصرف الأجنبي الموجود في جوهر بروتوكول الدفع. وقد تكون Ripple خوارزمية استطلاعية لاكتشاف الطريق الأكثر ربحية لتحويل الدولار إلى أميال شركات الطيران أو تحويل اليورو لتصبح بيتكوين. ويحلل هذا النظام الإيكولوجي كل طلب موجود في كتاب الطلبيات العالمي من أجل توفير أفضل الطرق.

وعلاوة على ذلك، فالجزء الأكثر إثارة من شبكة الدفع ال مفتوحة المصدر هذه أن أي شخص يمكنه ببساطة بيع وشراء أي شيء يحمل قيمة. فقد تم برمجة بروتوكول Ripple الحالي ليقدم أبسط وأسهل طرق المعاملات المتوفرة.

وتمكنت الشبكة بسهولة من الوفاء بمعظم وعودها وقامت بذلك عن طريق ربط العديد من الأسماء الناجحة فيSilicon Valley. بالإضافة إلى أن الشركة قد قامت بشراكة مع عدد من المؤسسات البنكية العالمية والقادة والمنظمين في عالم التكنولوجيا. وبعض من هذه الأسماء الرائدة التي اندمجت في نظام ال Ripple تشمل MIT وGoogle.

ripple_2

ابتكار Ripple

مسائل الثقة

المعاملات في شبكة الدفع المفتوحة المصدر هذه يتم تأكيدها دائماً بتوافق آراء المشاركين في الشبكة، وهو أمر مختلف جداً وأقل تعقيداً من أعمال التعدين التي تجري في شبكة بيتكوين. فمع تعدين BTC، يمكن معالجة المعاملات فقط من قبل أولئك الذين يمكنهم تحمل قوة الحوسبة المكلفة.

على أي حال، فإن Ripple مختلفة وهذا هو السبب في أنها نجحت في كسب ثقة العديد من شبكات الدفع والبنوك. فعلى سبيل المثال، تم استخدام بروتوكول ال Ripple من قبل نظام الدفع لخدمة Earthport القوية والتي تعمل فيما يقارب 65 بلداً وتشمل بنك HSBC وبنك أمريكا.

أمان غير قابل للمقارنة  

النظام الإيكولوجي مدعوم من مجموعة من الخوارزميات الرياضية المضمونة والتي تطاع من قبل XPR. ولا يمكن تغيير هذه القواعد أبداً. كما أن استقرار قواعد المنصة يجعلها آمنة جداً وموثوقة. ولأنه لا توجد منظمة أو شخص يتحكم في عملات XRP، فلا يمكن تزويرها أو تكرارها أو إنشاؤها. والمدفوعات بهذه العملة يحدث بين الأقران، مما يجعلها مباشرة بشكل أكبر. وعلاوة على ذلك، فهذه العملة الرقمية سهلة الاستخدام، لأنها لا تحتاج إلى أي مؤسسة أو وسيط أو طرف ثالث.

تلعب عملات XRP دوراً حاسماً في إدارة أمن النظام بكامله. فكل معاملة من معاملات XRP تقوم بتدمير القليل من العملة على شكل عمولات. والتكلفة الأمنية لل XRP هي لا شيء لمستخدمي Ripple اليوميين; فحتى لو كان لدى المستخدمين مبيعات عالية، فذلك لن يكلفهم سوى أجر ضئيل جداً. ومع ذلك، فإن المستخدمين المسيئين الذين يحاولون أن يغرقوا الشبكة بالكثير من المعاملات سرعان ما سيخسرون عملات ال XRP وسيكونون مجبرين على التوقف.

أدوات تدقيق غير منحازة  

لتوزيع مستوى التحكم التي تمارسه الشركة المؤسسة للشبكة عليها، فقد تم وضع مجموعة من أدوات التحقق. هذه المدققات موجودة للتأكد من تشغيل النظام الإيكولوجي بسلاسة حتى في حالة فشل الشركة. كما أن هذه المدققات هي عقد فريدة من نوعها والتي قد تكون أفراداً أو منظمات تقوم بالتحقق من المعاملات التي تتم في شبكة الدفع المفتوحة المصدر.

أي أن هذه المدققات تعمل كوكالة شبه مركزية وتؤكد للمستخدمين أنه لن يتم صرف أي من المعاملات مرتين. وتتضمن المدققات الحالية الموجودة في بروتوكول XRP:

  • CGI (تكنولوجيا المعلومات العالمية الكندية)
  • MIT (معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا)
  • مايكروسوفت >

تعدين عملات XPR

خلافاً لبيتكوين والعملات البديلة الاخرى، فإن عملة XRP غير قابلة للتعدين. عندما يتعلق الأمر بتعدين العملات الرقمية المختلفة DASH Siacoin STEEM, Komodo, Litecoins فسوف تحتاج لبرنامج أو وحدات المعالجة المركزية أو معدات التعدين المتخصصة. ولكن مع عملة XRP, فالوضع مختلف.

خلافاً لمعظم العملات البديلة الموجودة في السوق، فإن عملة ال Ripple تم تعدينها بشكل مسبق. ولهذا السبب فإن هذه العملات ليست مدانة على نطاق واسع من قبل المؤسسات المالية كما هو الحال مع بيتكوين والعملات البديلة الاخرى. فلا يوجد جهاز لتعدين ال Ripple في الأسواق. ويمكن شراء هذه العملة المشفرة فقط من منصات التبادل ولا يمكن تعدينها.

محافظ ال Ripple

في هذه الأيام، يتدلل مستثمري العملات الرقيمة في الاختيار فيمكنهم الاختيار من مجموعة من المحافظ—وجميعها تقريباً تقدم أمان لا مثيل له. في الواقع، يعتمد أمان هذه المحافظ تماماً على المكان الذي يخزن فيه المستثمرون المفاتيح السرية لمحافظ التشفير الخاصة بهم.

1 – عند إنشاء محفظة يتم توليد مفتاح سري أيضاً.

2 – يستخدم هذا المفتاح للوصول إلى الأموال والعملات الموجودة في المحفظة.

3 – ومن الموصى به دائماً استخدام المحافظ التي تسمح للمستثمرين بامتلاك مفتاح سري فقط.

4 – على سبيل المثال، عندما يقوم المستثمرون بتخزين العملة المشفرة على منصة تبادل موجودة على الإنترنت، فيتم تخزين هذه المفاتيح على خوادمها الحية.

5 – في هذه الحالة، إذا تم قرصنة الخادم، فقد ينتهي الأمر بأن يفقد المستثمرين أموالهم.

لذلك ينبغي على المستثمرين لأول مرة أن يعتمدوا فقط على محافظ تسمح للمضاربين بامتلاك مفاتيح سرية.

وهناك شيء أخر بعد: لن تكون محافظ ال Ripple متاحة بالمجان. فخلافاً لمحفظة البيتكوين التي تسمح للمستثمرين باستخدامها حتى لو كان لديهم صفر ساتوشي، فإن محفظة ال Ripple ستتطلب من المستثمر أن يقوم بتخزين 20 XRP على الأقل ليتمكن من الحصول على عنوانها.

إذا كان المستثمر يمتلك 100 XRP في محفظته، فسيحتاج إلى 20 XRP على الأقل لحجز العنوان. وهذا الشرط يمكّن المستثمرين من امتلاك عنوان محفظة واحد فقط بدلاً من الحصول على عدد من العناوين. في النهاية، المضاربين بالعملات الرقمية يحتاجون إلى التأكد من اختيارهم فقط للمحفظة التي تستوفي متطلباتهم على أفضل وجه، لأن قراراً سيئاً بهذا الشأن سيكلف المستثمر 20 XRP قيّمة..

ripple_wallet

وهنا نذكر أفضل محافظ ال Ripple للمستثمرين ليختاروا منها.

المحفظة                   النوع

Binance                  محفظة على الإنترنت

Ledger Nano S        محفظة صلبة

CoinPayments        نظام دفع

Poloniex               منصة تبادل

Rippex                    محفظة سطح مكتب

شراء عملات XRP

يرتفع سوق العملات الرقمية مثل بيتكوين و Ethereum, Tether, Veritaseum  على نحو ثابت. فيتم تطوير المزيد والمزيد من العملات الرقمية بشكل مستمر ويتم إدخالها إلى الأسواق مدعين بأنها ستكون أسرع وأفضل لتسويات الدفع. وقد ازداد الاهتمام العالمي في فضاء التشفير وعزز القيمة السوقية الجماعية من حوالي 93.3 مليار دولار أمريكي في اغسطس من عام 2017 إلى ما يصل ل 600 مليار دولار في غضون ثلاثة أشهر ونصف فقط— أي بزيادة قدرها 543% !  

على الرغم من ارتفاع الأصول الرقمية الجديدة، فلا تزال عملات ال Ripple هي الأكثر قابلية للتطوير في سوق التشفير. ويعرف السوق بموثوقية هذه العملة وقابليتها للتطوير وسرعتها—وهذا ما يعزز بصدق الطلب على هذه العملة أينما يتم إدراجها.

على أي حال، عندما يتعلق الأمر بالحصول على هذه العملات، فإن المستثمرين لا يمكنهم تعدينها. وبدلاً من ذلك، يمكن شراء هذه العملات من عدد من منصات التبادل حول العالم. وفيما يلي بعض منصات التبادل الرائجة التي يمكنك شراء ال XRP منها.

  • Kraken
  • Bitstamp
  • CoinOne
  • Bitso
  • Korbit
  • Coincheck
  • Qryptos
  • Bitbank
  • Bitcoin Co. Ltd.
  • LiteBit
  • BTC Markets
  • Bitsane
  • Gatehub
  • co.id
  • IO
  • GMOCoin
  • pro

مع وجود العديد من منصات التبادل لتختار منها، فإن قيمة العملة الرقمية تتجه للارتفاع في المستقبل. وقد أدرجت عملة XRP هذه في 50 منصة تبادل، مما يعني أن منصة ال Ripple ستقوم بتطوير انترنت القيمة الخاصة بها في المستقبل القريب. باختصار، ستجعل هذه العملة الرقمية وشبكتها مفتوحة المصدر من تدفق الأموال عملية سلسة بقدر تدفق المعلومات.

ripple_3

XRP مقابل BTC

نذكر هنا الحقائق التي تبين لماذا XRP هي الشيء الكبير القادم في عالم العملات الرقمية عند مقارنتها ب BTC:

1 – تمتلك عملات XRP مزايا متنوعة أكثر من عملات BTC لأنها قد بنيت لمجموعة متنوعة من الغايات, في حين أن بيتكوين هي عملة رقمية مبنية على تكنولوجيا بلوكتشين.

2 – سريعة ورخيصة: يمكن معالجة معاملات XRP في أربع ثوان فقط لأنها أقل عدداً عند مقارنتها مع بيتكوين. وهذا على أية حال لديه مكافأة إضافية من رسوم المعاملات الاقتصادية. بالإضافة إلى أن سعر معاملات BTC كان في ازدياد في الآونة الأخيرة.

3 – التعدين وعدم التعدين: كل واحدة من عملات ال Ripple ال 100 مليار تم تعدينها بالفعل مسبقاً، لذلك فالتعدين غير ممكن في هذه الحالة على الإطلاق. ومع ذلك، ولتجنب الإغراق والتضخم، فيتم طرح بعض العملات في السوق كل شهر. وتختلف هذه العملة تماماً عن البيتكوين وغيرها من العملات الرقمية التقليدية التي يمكن تعدينها.

4 – القبول البنكي: أصبح نظام الدفع الإيكولوجي المفتوح المصدر هذا وعملته مقبولاً لدى العديد من البنوك في جميع أنحاء العالم وأعطى هذه القبول بطريقة ما الشرعية التي تحتاجها عملات Ripple الرقمية. ومن وجهة نظر مستثمر، فإن هذا التطور يمكن أن يكون مطمئناً تماماً. وعلى اي حال، فإن نفس التأكيد أو الشرعية للمستثمر لا توجد في أي مكان مع بيتكوين أو أي من العملات الرقمية الاخرى التي تفتقر إلى الجوانب الخاصة في هذه المسألة.

مستقبل ال Ripple

1 – يرتبط نجاح Ripple المستقبلي بالعدد الإجمالي للأشخاص الذين يستخدمون الشبكة ومدى فعالية عملات XRP في الواقع. ومن المهم أن نلاحظ أيضاً أن إمداد XRP الإجمالي من العملات يبلغ 100 مليار، حيث يمكن للمستثمرين توقع تعديل بسيط بالأسعار في الوقت المقبل.

2 – عادةً، تحتاج المدفوعات داخل الأسواق الناشئة إلى متداولين مختلفين للعملة وحتى إلى حسابات عملات محلية ممولة مسبقاً داخل الوجهة المقصودة. ويعني هذا وجود الكثير من رؤوس الأموال الخاملة والمحجوزة.

3 – يمكن للبنوك ومزودي خدمات الدفع الاخرى الاعتماد على عملة XRP لتمويل هذه المدفوعات في كل مرة دون الحاجة لأي وسيط. وستكون هذه العملية متاحة بالتأكيد بتكلفة تقل عن نصف التكاليف الحالية المتكبدة عن تحويل العملات.

4 – على أي حال، فالمنطقة المشفرة مجهولة لمزودي خدمات الدفع والبنوك ولهذا السبب فإنها ستستغرق بعض الوقت قبل أن تشهد العملات المشفرة اعتماداً واسعاً في المشهد البنكي. كما أنه بمجرد القيام باعتمادها على نطاق واسع، فهذا سيحل لقطاع المدفوعات بأكمله تريليونات الدولارات.

ripple_4

الفريق وراء Ripple

OpenCoin, هي الشركة التي تقف وراء بروتوكول ال Ripple, كانت قد تأسست من قبل جد مكاليب (الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا) و كريس لارسن (الرئيس التنفيذي). ويمتلك مكاليب خبرة غنية في العملات الرقمية حيث عمل في Mt. Gox—الشركة نفسها التي تتعامل مع حصة كبيرة من تداولات بيتكوين العالمية. أما لارسن فقد شارك سابقاً في تأسيس E-LOAN—شركة مالية موثوق بها على شبكة الانترنت. وجميع المطورين الآخرين العاملين على شبكة Ripple لديهم خبرة غنية في بيتكوين والتشفير.

ملاحظة: OpenCoin ليس لها علاقة ب OpenCoin.org التي تقوم بتطوير نظام نقد إلكتروني والتي ليس لها علاقة بالعملات الرقمية.

تلخيص ال Ripple

سيتم استخدام عملات XRP ضمن Ripple لجعل نظام الدفع الإيكولوجي المفتوح المصدر أكثر متانة. وبما أن عملات XRP سيتم استخدامها بشكل متكرر ضمن شبكة الدفع هذه، فإن السيولة سترتفع مع مرور الوقت. بالإضافة إلى أن مشروع عملة التشفير هذا هو واحد من عدد قليل من المنافسين المشروعين والصالحين للنظم المالية التقليدية، لأنه يمكنه أن يلعب دوراً رئيسياً في إدارة الطريقة التي تتحرك فيها الأموال. وعندما ينظر إلى مشروع العملة المشفرة المفتوح المصدر هذا من وجهة نظر الصناعة العالمية للمدفوعات، فإن آفاقه واعدة وتبشر بالخير.

ما رأيك في آفاق هذه العملة المشفرة؟ قم بمشاركة هذه الميزة وأفكارك حول هذه العملة الرقمية المزدهرة مع عشاق عملات التشفير الآخرين.

كن أول واحد لمعرفة المزيد عن عملات التشفير الجديدة. أرسل معلوماتك هنا!

Ripple (XRP) Review – Crypto Coin Judge

Ripple is a real-time settlement ecosystem that has global scope. This crypto and its network plan to connect different banks worldwide. Having XRP as its ticker symbol, the Ripple coin works closely with different banks. Unlike any consumer-facing product, the Ripple ecosystem may be thought of as a completely back-end infrastructure.

The ecosystem is a global, open-source exchange that can be accessed by anyone, and everyone has an equal right to work with it. However, Ripple, the company, does not manage the network, limit access to it, or control the associated fees. The core value of almost every crypto—such as Bitcoins—is to replace banks, but the Ripple crypto is different as it works with the banks. For this reason, this crypto has received a serious backlash from the crypto world. Now, it is time to review XRP coins and the distributed open payment network known as Ripple.

Ripple history

First deployed in 2004, Ripple was initially developed by Ryan Fugger in Canada. Around 2005, Fugger began building Ripplepay—a financial service providing a secure payment option to the members of a specific online community. Fleshing out the concept of this protocol, programmers developed a fresh digital currency system in May 2011 with XRP—the network’s very own cryptocoin. 

In 2011, the idea to develop a complete Ripple system was taken a step further by Jed McCaleb. The coin was basically programmed and implemented to:

1 – Eliminate Bitcoins’ reliance on a number of centralized exchanges.

2 – Use less electricity than what is consumed by Bitcoins.

3 – Perform different transactions more quickly than any Bitcoin-related transaction.

Finally, in 2012, the Ripple protocol was launched with the chief goal of ensuring instant, secure, and nearly free global money operations without any chargebacks. According to the protocol, the payments can involve any cryptocurrency, goods, fiat currency, or any other unit such as mobile minutes or passenger bonus miles.

The Ripple network’s lead cryptographer, David Schwartz, stated that the payment systems of today are very similar to the email service providers of the early 80s. Back in the day, every email provider built its own ecosystem for its customers; having siloed ecosystems made the interaction with those using other email clients very difficult. Similarly, cross-border bank transactions have become complex because financial institutions rely on different operational and business models. Ripple therefore aimed to connect different multiple payment systems together.

Ripple analysis

What is Ripple all about?

Put simply, Ripple is a real-time, distributed payment protocol that is meant for everything with value. This ecosystem is a shared public database with a built-in distributed currency exchange operating as the world’s first-ever universal translator for money.

Ripple is a fully fledged platform that includes a foreign exchange component, which is present at the core of the payment protocol. Ripple may be a pathfinding algorithm for discovering the most profitable route for a dollar to be converted into airline miles or a euro to become a Bitcoin. This ecosystem analyzes every single order present in the global order book for providing the best routes.

Furthermore, the most exciting part of this open-source payment network is that anyone can simply bid-ask on any single thing of value. Ripple’s existing protocol is programmed to give the simplest and cheapest transaction route available.

The network has easily managed to deliver on most of its promises and has done so by associating with many successful names in Silicon Valley. In addition, the network has even partnered with a number of international banking institutions, leaders, and regulators in the world of technology. Some of the top names that have incorporated the Ripple system include MIT and Google.

ripple_2

Ripple’s innovation

Trust matters

The transactions in this open-source payment network are always confirmed by the consensus of network participants, which is very different and less cumbersome than the mining work done in the Bitcoin network. With BTC mining, the transactions can be processed by only those who can afford costly computing power.

However, Ripple is different and that is why it has successfully won the trust of many payment networks and banks. For example, the Ripple protocol has been used by the powerful Earthport service payment system, which works in close to 65 countries and includes the HSBC Bank and the Bank of America.

Unpanelled security

The ecosystem is powered by a set of foolproof mathematical algorithms that are obeyed by XRP. These rules can never be changed. The stability of the platform’s rules makes it very secure and reliable. As no organization or person controls XRP coins, they cannot be falsified, duplicated, or created. Payments with these coins happen between peers, making it more direct. Furthermore, this cryptocurrency is simple to use, as it does not need any institution, intermediary or third-party company.

XRP coins play a critical role in managing the security of the entire system. Every single XRP transaction destroys a bit of the coin in the form of commissions. The XRP’s security cost is nothing for everyday Ripple users; even if the users are high-volume ones, they will just lose few pennies. Nevertheless, the abusive users attempting to spam the network with a lot of transactions will soon run out of the XRP coins and will be forced to stop.

Unbiased validators

To distribute the level of control that the network’s founding company exerts over it, a set of validators is put in place. These validators are there to make sure the ecosystem runs smoothly even if the company fails. These validators are unique nodes that may be individuals or organizations verifying the transactions that are performed in the open-source payment network.

That is, these validators act as a semi-centralized agency and assure the users that none of the transactions are double spent. The current validators present in the XRP protocol include:

  • CGI (Canadian Global Information)
  • MIT (Massachusetts Institute of Technology)
  • Microsoft

Mining XRP coins

Unlike Bitcoins and many other altcoins, XRP coins are not minable. When it comes to mining different cryptocurrencies such as DASH Siacoin STEEM, Komodo, Litecoins will need software or GPUs or specialized mining equipment. However, with XRP coins, it is a different situation.

Unlike most of the altcoins present in the market, the Ripple coins are already pre-mined. That is why these coins are not as widely condemned by financial institutions as Bitcoins and other altcoins. There is no Ripple mining device present in the market. These cryptocoins can only be purchased from an exchange but cannot be mined.

Ripple wallets

These days, crypto investors are spoiled for choice as they can pick from a range of wallets—and nearly everyone offers unmatched security. In reality, the security of these wallets completely relies on where the investors store their crypto wallet’s private keys.

1 – When a wallet is created, a private key is also generated.

2 – This key is used for accessing the funds or coins present in the wallet.

3 – It is always recommended to only use wallets that allow investors to own the private key.

4 – For instance, when the investors will store the crypto coin on an exchange present on the internet, the keys are stored on its live servers.

5 – In this case, if the server is hacked, investors may end up losing their funds.

So first-time investors should only rely on wallets that let the speculators own the private key.

One more thing: Ripple wallets will not be available for free. Unlike a Bitcoin wallet, which allows the investors to use it even if they have zero satoshi, a Ripple wallet will need the investor to store at least 20 XRP coins to get its address.

If an investor has 100 XRP coins in the wallet, she/he will need at least 20 XRPs to book the address. This condition makes the investors own only a single wallet address instead of having a number of addresses. In the end, crypto speculators need to make sure that they select only the wallet that best fulfills their requirements, because a bad decision in this regard will cost an investor 20 valuable XRP coins.

ripple_wallet

Here are the top Ripple wallets for investors to pick from.

Wallet                     Type

Binance                   Online Wallet

Ledger Nano S        Hardware Wallet

CoinPayments         Payment System

Poloniex                  Exchange

Rippex                     Desktop Wallet

Buying XRP coins

The market for digital coins like bitcoin, Ethereum, Tether, Veritaseum  is heating up at a steady pace. More and more cryptocoins continue to be developed and are entering the market claiming to be faster and better for payment settlements. Worldwide interest in the crypto space has surged and boosted the collective market cap from a mere USD93.3 billion in August year 2017 to a whopping USD600 billion in a matter of just three and a half months—that is a growth of 543%!

In spite of the rise of new digital assets, Ripple coins remain the most scalable in the crypto market. The market is taking note of this coin’s reliability, scalability, and speed—and this has sincerely strengthened the demand for this crypto wherever it is listed.

However, when it comes to getting these coins, the investors cannot mine them. Instead, these coins can be purchased from a number of exchanges worldwide. Some of the popular exchanges where XRP coins can be bought are as follows.

  • Kraken
  • Bitstamp
  • CoinOne
  • Bitso
  • Korbit
  • Coincheck
  • Qryptos
  • Bitbank
  • Bitcoin Co. Ltd.
  • LiteBit
  • BTC Markets
  • Bitsane
  • Gatehub
  • co.id
  • IO
  • GMOCoin
  • pro

With so many exchanges to pick from, the digital currency’s value is set to climb in the future. This XRP coin is listed on 50 exchanges, which means that the Ripple platform will develop its own Internet of Value in the near future. In short, this cryptocurrency and its open-source payment network will make the flow of money as smooth as the flow of information.

ripple_3

XRP versus BTC

Here is the low-down on why XRP is the next big thing in the crypto world when it is compared with BTC:

1 – XRP coins have various advantages over BTC coins as they have been built for a variety of purposes in mind whereas Bitcoins are a digital currency built over the blockchain technology.

2 – Fast and cheap: The XRP’s transactions can be processed in just four seconds as they are fewer in number when compared with Bitcoins. This, however, has the additional bonus of economical transaction fees. However, the price of BTC transactions has been on the rise lately.

3 – Mining and non-mining: Every one of the 100 billion Ripple coins are already pre-mined, so mining is not at all possible in this case. However, to avoid flooding or inflation, a few coins are released in the market every month. This crypto is quite unlike Bitcoins and other traditional digital currencies that can be mined.

4 – Bank acceptance: This open-source payment ecosystem and its currency are becoming accepted by many banks worldwide. This acceptance has, in a way, given the much-needed legitimacy to Ripple cryptocoins. From an investor’s viewpoint, this development can be quite assuring. However, the same investor assurance or legitimacy is nowhere to be found with Bitcoins or any other run-of-the-mill cryptocurrencies for that matter.

Ripple’s future

1 – Ripple’s future success is tied to the total number of people using the network, and how effective the XRP coins really are. Also, it is important to note that the total supply of the XRP coins is 100 billion, so the investors can expect a bit of price modulation in the time to come.

2 – Traditionally, the payments inside the emerging markets need different currency traders and even pre-funded local currency accounts within the destination. This means a lot of dormant, trapped capital is present.

3 – Banks and other payment providers can rely on XRP coins for funding these payments every time without any intermediary. This process will surely be available at a cost that will be less than half of the existing costs incurred in transferring currencies.

4 – However, the crypto territory is uncharted for payment providers and banks, which is why it will take some time before witnessing a broad adoption of crypto in the banking landscape. Nevertheless, once the adoption is done on a large scale, the entire payment sector will solve trillions of dollars.

ripple_4

The team behind Ripple

OpenCoin, the company behind the Ripple protocol, was cofounded by Jed McCaleb (CTO) and Chris Larsen (CEO). McCaleb has a rich experience in digital currency and had worked in Mt. Gox—the same company handling a large share of the global Bitcoin trades. Larsen previously co-founded E-LOAN—a credible online financial company. All the other developers working on the Ripple network have rich experience in Bitcoin and cryptography.

Note: OpenCoin is not related to OpenCoin.org, which is developing an electronic cash system and is not related to cryptocurrency.

Summarizing Ripple

The use of XRP coins will be done within Ripple to make the open-source payment ecosystem more robust. As the XRP coins will be used more frequently within this payment network, their liquidity will rise with time. Plus, this crypto project is one of the few legitimate viable competitors of traditional financial systems because it can play a key role in managing the way money moves around. When this open-source crypto project is viewed from the standpoint of the global payment industry, its prospects are promising.

What do you think about this crypto coin’s prospects? Do share this feature and your thoughts about this burgeoning cryptocurrency with other crypto enthusiasts.

Be the first one to know about new Crypto Coins. Submit your information here!