Crypto Coin Judge – مراجعة NEM (XEM)

خلافاً للكثير من العملات البديلة، فإن NEM سيكون قد أصبح عمرها عامان بحلول الآن. تم إطلاقها في عام 2015, وتلقب الآن هذه العملة ب “عملاق العملات الرقمية النائم”. ويعني هذا، أن لديها كل المقومات للوقوف بقوة في وجه بيتكوين في أسواق العملات المشفرة. وكانت الفكرة خلف تطوير NEM هي بالنهوض وتطوير “ما تمتلكه البلوكتشين حالياً من قدرات”. ومع ميزات جديدة وفوائد تكنولوجية، فإن منصة البلوكتشين الثورية هذه تمتلك هدفاً واحداً وهو تقوية وإضافة المزيد من القوة لمجتمع البلوكتشين

تعد الشركة أنها ستكون أكثر فعالية وفائدة ب 10 مرات من الحلول الاخرى المتوفرة في السوق. وتقول إنها ستقوم بتشفير الشبكة إذا تجاوز أي مستخدم تكاليف الصيانة. وعند هذه النقطة، نحصل على مقارنة قوية لهذه المنصة مع بيتكوين – فمعدنو بيتكوين يزرفون أكثر من مليون دولار من أجل إبقاء العملة على قيد الحياة ومتقدمة في اللعبة، بينما الحصادون في هذه العملة بالكاد يصرفون أي شيء في هذا الصدد.

NEM

NEM: النظرة العامة والميزات

تحليل معمق بحيث يخدم كل من لديه شكوك

هذه عملة رقمية بالإضافة لكونها منصة ثورية حيث تهدف لزيادة استخدامات البلوكتشين في أسواق العملات المشفرة. وخلافاً للعديد من العملات الرقمية أو العملات البديلة، فهذه العملة تمتلك شفرة المصدر الخاصة بها. وبتقديمها للكثير من الميزات والدعم التكنولوجي لمجتمع البلوكتشين, فإنها ببساطة تقوم بأخذ استخدامات وقيم العملات الرقمية إلى ارتقاء جديد.

التكنولوجيات المستخدمة

تعمل المنصة على خوارزمية POI, والتي تعني إثبات الأهمية. وتكمن الأهمية الأساسية لغرس هذه الخوارزمية في المنصة أنها تساعد على تحديد المستخدم القادم الأقرب لحساب الكتلة التالية. وهذه تقريباً خوارزمية جديدة في السوق، والتي تعرف بإضفائها المزيد لضمان توزيع عادل للفرص في حساب كتلة حيث لا تأخذ بعين الاعتبار فقط كمية العملات المخزنة في محفظة المستخدم هنا بل وجميع المعاملات المجدولة أيضاً. وبالتالي، فالآلية هنا هي بمكافأة هؤلاء الذين يسهمون بحصة أكبر بالنهوض بالعملة وتوزيعها.

الابتكارات كالميزات والوظائف

ليس الأمر دائماً حول تشعب المشروع السائد. ولكن حول ضرورات المستخدمين النهائيين وإذا ما كان البلوكتشين يلاقي هذه الضرورات أم لا، وتمتلك NEM بنية ذو مستويين بحيث تولي اهتماماً استثنائياً لأمان الشبكة. ويتم ربط الخادم والعميل عن طريق NIS وNCC – خادم البنية التحتية NMS وعميل NMS التشاركي. وال NCCs مرتبطة بعناية مع NIS بحيث أنها ستساعد في تشغيل وتأمين جميع المعاملات دون الحاجة لتحميل البلوكتشين بأكمله. وتؤمن هذه الآلية أيضاً تجربة أفضل بكثير للمستخدم.

التطوير الموجه بالاختبار (TDD)

تم تصور NEM في إطار النهج الخاص بالتطوير الموجه بالاختبار. ويهدف ذلك إلى تجميع جميع المساعي وتلبية الشروط المسبقة قبل الشروع في استنباط التكنولوجيا. وعلاوة على ذلك فالمنهجية تقوم بالتأكد من أن كل جزء من الكود قد تم تطويره بشكل يلبي جميع الاختبارات والمتطلبات بالإضافة إلى تجنب الأكواد غير المثمرة والغير ضرورية.

إثبات الأهمية (POI)

كل الامتنان لهذا الجديد في بلد البلوكتشين و العملات الرقمية. فهذه التقنية في الواقع تساعد المطورين على التوصل إلى توافق في الآراء المدعومة بإثبات الأهمية. وهنا، لا تبدو العقد كأنها آلة مكلفة للغاية تستهلك بالتالي الكثير من الطاقة. وهذا خصوصاً بسبب أنها تعمل كجزء واحد ذات اكتفاء ذاتي في الحافظة. وبصرف النظر، فالمنصة تمتلك بعض واجهات برمجة التطبيقات التي سبق ذكرها، والتي يمكن استخدامها بسهولة لتأمين الشبكة دون الحاجة إلى تحميل رتل كامل من كتل الوصول.

هناك المزيد من الحلول

السمات التي تميزها

أقوى ميزة لهذه المنصة أن لديها 1 دقيقة من متوسط وقت الكتلة، والذي هو وبشكل صادم أقل ب 10 مرات من البيتكوين. وبالتالي، فهذا كافي تماماً لتشغيل والتحقق من عدد أكبر من المعاملات في وقت أقل. وبشكل مشابه لغيرها من البلوكتشين، فإن NEM مفعلة بالقدرة على إنشاء أصول رقمية جديدة. وفسيفسائيات NEM هي أصول رقمية تقدم المزيد من الخصائص والسمات. حيث أن هناك تعريف فسيفسائي ضمني لكل واحد منها وإذا كنت تهدف إلى القيام بتعريف فسيفسائي، فيجب تأجير جذر مساحة أسمية واحد على الأقل والتي سيشار إليها لاحقاً بتعريف فسيفسائي.

الفسيفسائيات فريدة من نوعها

بواسطة هذه الفسيفسائيات، يمكن صنع المزيد من الأصول وليس فقط ذلك ولكن أيضاً مع المنتجات الثابتة أو غير الثابتة وكذلك التعاريف وحقوق النقل والأسعار. وكما ذكرنا سابقاً، فهذه الفسيفسائيات متصلة دائماً بمساحة اسمية بشكل تضمن أن كل فسيفسائية هي حصرية وفريدة من نوعها. وجميع هذه المساحات الاسمية مشابهة لأسماء نطاقات الإنترنت الكلاسيكية للبلوكتشين. وتفتخر الفسيفساء بنفسها باعتبارها أول بلوكتشين مدعوم بالحصاد المفوض ومشفرة أيضاً ضد الرسائل غير المرغوب فيها بالإضافة إلى نظام لإدارة السمعة بين التواقيع المتعددة وأزواج العقد.

معدل تضخم يساوي صفر على عكس الأغلبية

وأخيراً وليس آخراً، فإن القوة التي لم يسبق لها مثيل لهذه العملة أنها تمتلك صفر تضخم. فعلى سبيل المثال – 8,999,999,999 مليون XEM تم إصدارها في مرحلة الإطلاق فقط. ويبدو أن هذه العملة ومنصة البلوكتشين الخاصة بها تمتلك ميزات لا نهائية. وفيما يلي بضعة أمور تستحق معرفتها –

  1. المزامنة التلقائية لعقد نظير-إلى-نظير
  2. مفعلة مع السلطة لنشر الرسائل المشفرة، بالنظام السادس عشري والواضحة على حدٍ سواء.
  3. العديد من الأساليب المصنفة جغرافياً تقوم بالموافقة على كافة معاملات الدفع وعمليات التعيين.
  4. مثل Mijin: فالبلوكتشين يمتلك سلاسل جانبية خاصة به.
  5. وكنقطة أخيرة، فالمنصة متمركزة حول المستخدم النهائي وتركز للعمل على تطبيقات الطرف الثالث، وهذا هو سبب كونها استطاعت تقليل حجم الذاكرة بنجاح وأصبحت جاهزة ليتم تثبيتها وكما يتم استخدامها من قبل عميل السفر (محفظة Light) أو خادم تقليدي أي:(عقدة). وبصرف النظر عن هذا، فمحفظة Light تعمل على كلا نظامي تشغيل الهواتف الذكية أندرويد وiOS.

تقاوم NEM بطريقة قوية ضد بيتكوين وهي خيار أفضل من الحلول الاخرى المشابهة – أعرف كيف ولماذا؟

عندما يتعلق الأمر بمقارنة عملة بديلة في سوق التشفير، فليس هناك شيء آخر يمكن أن يبرز ميزات العملة أفضل من البيتكوين. وكما نعرف جميعاً، فالبيتكوين هي الملك الدائم لسوق العملات، والجديدة منها دائماً ما يتم مقارنتها ضدها. ونطرح هنا لماذا وكيف أنXEM (NEM) بطريقة ما خيار أفضل من بيتكوين.

المقارنة رقم 1

NEM

لماذا لا نبدأ القول بأن سوق بيتكوين متقلب للغاية، ويمكن لشخص مع خطة استثمار قصيرة المدى أن يخسر كل شيء دون أي مجال للتعويض. ولكن على الأقل الحالة ليست كذلك مع العملات البديلة المزدهرة في السوق ومن ضمنها XEM. دعونا نركز على كيف بالضبط تم صناعة سوق XEM – إنها تستخدم POI – إثبات الأهمية والذي يعني، على العكس تماماً من بيتكوين و إثيريومأن هذه العملة صديقة للبيئة وأفضل من حيث الأمان والاستقرار. وخلافاً أيضاً لهاتين العملتين الرقميتين الرائدتين، فإن صيانة شبكة XEM لا يتطلب أبداً آلات تعدين بمليون دولار. فبدلاً من ذلك، فإن عقدها تعمل على شبكة حاسوبية بشكل سهل ورخيص مثل Raspberry Pi. ويأتي استهلاك الكهرباء في أقله في هذه النقطة بالذات. وإثبات الأهمية يقوم بتشجيع الأفراد للقدوم واستخدام NEM التي يحتفظون بها لأن استخدامها أيضاً ذو منفعة كبيرة.

بيتكوين

البيتكوين أصلية والأصلي يبدو أنه ليس جيداً دائماً. تستخدم هذه العملة ومنصة التعدين الخاصة بها سجل مالي عام، أي: بلوكتشين من أجل تأمين الشبكة وتشفير رسائل التحويلات، ولكن هذا لا يزال التدبير الأمني الوحيد في المنصة.

المقارنة رقم 2

NEM

يتم تعدين XEM بموجب أمان متفوق يعرف باسم EigenTrust++, كوسيلة لسمعة العقدة. والمفاجئ أن EigenTrust++ لم تستخدم من قبل في أي منصة عملات رقمية اخرى، من ضمنها بيتكوين وإثيريوم حتى. حيث يعزز EigenTrust++ المعايير الأمنية للشبكة بشكل كبير. حسناً، وهذا ليس كل شيء، فهي تستخدم نظام أمان من الرسائل غير المرغوب بها المحلية والذي يقطع كل مرسلي الرسائل غير المرغوب بها بينما يأتي النظام في كامل حجمه.

بيتكوين

الحلول التكنولوجية المستخدمة في منصة بيتكوين بطيئة، ولكنها تصبح بالية وقديمة مقارنةً ب NEM. يصف صانعوها ومستثمروها القدماء هذه العملة بأنها أفضل في ‘التحسين’ عندا يتعلق الأمر بتبني حلول تكنولوجيّة فريدة ومتقدمة. وكما تعمل نزعات الناس وميولهم العقلية كقوة دافعة في ارتفاع أسعارها بشكل سريع ومستمر، ففي حالة NEM فإن شعبيتها تعتمد فقط على ميزاتها الفريدة والمتقدمة وتقدم خدماتها بشكل حصري. وليس الوقت ببعيد، عندما سيدرك المستثمرون الجادون مثل الكيانات التجارية بأن تقلب الأسعار لا يخدم دائماً كل خطة استثمارية للجميع. فيجب أن يكون هناك استقرارية وسيطرة على السوق.

المقارنة رقم 3 والأخيرة

NEM

الفسيفسائيات هي الميزات الإضافية ل NEM. وهذا مماثل لعملات بيتكوين الملونة والمخصصة، ولكن يتم تنفيذها بالكامل على السلاسل التي تتطلب إشراك طرف ثالث. وكيفية معالجة هذه العملات الملونة يقوم على أساس النطاقات الاسمية والتي تشبه كيفية تحديد اسماء النطاقات على الويب. وبمجرد أن يتم تطوير النطاق الاسمي، فلن يستطيع أي أحد أخذ نفس الاسم ويمكن لحاملها أن يحدد نطاقات فرعية غير محدودة من الآن وصاعداً.

بيتكوين

بما لا شك فيه فإن بيتكوين هي ملك سوق العملات الرقمية، ولكن هل تعلم أن زيادة شعبيتها مثلما هي الآن تعتمد بشكل أكبر على الوقت القريب الذي ستقوم به بتطوير تكنولوجيا البلوكتشين الخاص بها وتوسيع تطبيقاته. وكما أن بيتكوين قد تفقد حصة لا بأس بها من إجمالي القيمة السوقية الخاصة بها قريباً.

كيف تعتقد أنه يمكنك تعدين XEM؟ التفاصيل فيما يلي

في حال كنت قد وضعت اهتماماً في تعدين XEM, فعليك أن تعرف أن منصة البلوكتشين الخاصة بها تستخدم النهج التوافقي الأحدث والمتطور جداً، والذي يسمى ب POI – إثبات الأهمية وهو نهج خفيف للغاية وذو كفاءة عالية باستهلاك الطاقة. ولتقوم بالحصاد على البلوكتشين الخاص بها، فتحتاج لمعرفة كيف تقوم عقدها الخارقة بالعمل والانخراط.

وعلى أي حال، فبعض المعدنين مازالوا يفضلون أسلوب التعدين الأصلي POW. وكما ذكرنا، فإن XEM تستخدم الحصاد الذي يعمل على أهمية الحساب. ولنوضح الأمر أكثر، دعنا نناقش ما إذا كان هناك أي مزايا لأسلوب تعدين XEM الفريد من نوعه – أولاً، سيرفع المعدنون من معدل أسعار المنصة الثابت أو المتغير لحاملي الأصول طبعاً. وثانياً، سيساهم المعدنون ببطء ولكن بشكل حتمي في حصة السوق الإجمالية من العملات عن طريق تبادل XEM مع أي عملة رقمية اخرى. وهكذا، وبدون المزيد من التأخير دعونا نبدأ مع إجراءات التعدين الخاصة بها –

أنت تحصد XEM

الصدمة هو أنك لا تستطيع تعدين XEM, فيمكنك فقط حصادها ولكن ذلك يتطلب أيضاً 10 آلاف NEM بالحد الأدنى. وعلى أي حال، إذا أردت تعدين XEM فعليك اللجوء لمنصة طرف ثالث مثل Minergate وChangelly. وفي حال أخترت أياً من هاتين المنصتين، فتذكر أن NEM لا تؤيد أي واحدة منهم. فعليك أن تعلبها على مسؤوليتك الشخصية.

خيارات التعدين، بأي حال

Changelly

بتسجيلك في Changelly, ستقوم بالتعدين ل Changelly, وتبادلها مع ما يمكنك تبادله ب XEM. كما أنه يمكنك سحب أرباح التعدين الخاص بك بعملة XEM وبدون الحاجة للتسجيل في أي منصة تبادل اخرى. وتعتبر خياراً جيداً للمعدنين الذين لا يرغبون في الارتباط بأي منصة تبادل اخرى ولكنهم يريدون XEM.

MinerGate

لا مشكلة أبداً مع MinerGate إذا لم تمتلك GPU, فببساطة وبتحميلك عميل MinerGate من موقهم الرسمي، يمكنك بسهولة العملة المشفرة التي ترغب بها بشكل تلقائي. ونعم بالضبط، فليس هناك شيء آخر لتقوله أو تقلق بشأنه. ويدعى هذا بتعدين CPU.

كيف تقوم بإعداد محفظة NEM؟

لم يمضي أكثر من عام على إطلاق محفظة LightWallet الأصلية وفي الوقت الحاضر فإن محفظة NanoWallet متقدمة عليها جداً. تتفوق NanoWallet على جميع الحلول الاخرى. وبالحديث عن أحدث نسخة من محفظة NanoWallet, أي الإصدار 1.3.0, فإنها تمتلك بالواقع عدداً متزايداً من التحسينات، لذلك نقدم هنا برنامج تعليمي للمبتدئين.

Nem Wallet

  • حمل المحفظة وقم بتشغيل ملف التثبيت
  • إنشاء محفظة: هناك أنواع للمحفظة – محفظة بسيطة ومحفظة العقل ومحفظة المفتاح الخاص.
  • حالما تقوم بالتسجيل، سيقوم المستعرض بشكل تلقائي ببدء برنامج النسخ الاحتياطي للمحفظة الخاصة بك.
  • يتم الآن تقديمك إلى لوحة التحكم، والتي تحتوي على التفاصيل الأساسية لحسابك وجميع الدخل المحصود./li>
  • عند فتح المحفظة، سيتم تقديمك إلى علامة تبويب الإرسال والاستقبال وبالنقر عليها ستحدد القيام بمعاملة أو بفاتورة. وللأخذ بالعلم فإن جميع رسائل المعاملات والفسيفسائيات مشفرة بشكل مكثف.  

بالنظر إلى آخر البيانات التاريخية، يمكنك بسهولة اكتشاف النمو الرائع للقيمة السوقية لعملة NEM (XEM). فقد كانت 1,912,860,000 دولار أمريكي في 21 نوفمبر,2017 وازدادت لتصل إلى 8,472,610,000 دولار أمريكي في 20 ديسمبر, 2017. وفي غضون 30 يوم من المعاملات، اكتسبت XEM حصة متقدمة في السوق مما يجعل من XEM خياراً ممتازاً في وسيلة الاستثمار المقبلة الخاصة بك.

خلاصة الأمر

القصة أن بيتكوين عملة رقمية مثلها مثل باقي العملات الرقمية كـ (Ripple, Dash, Ethereum, Salt, Siacoin). ليست كذلك مع NEM فهي بالإضافة إلى ذلك منصة حل تقوم بالتشجيع على تخفيض عقبات الانضمام عن طريق POI (إثبات الأهمية) على عكس المنصات التقليدية التي تتطلب الحوسبة الثقيلة وبالتالي الكثير من الكهرباء والمخاطر. في NEM, تعرف بالحصاد عوضاً عن التعدين. وأيضاً، وكما ذكرنا فحلها الإضافي EigenTrust++ هو للمصادقة وتصفية المحتالين من الشبكة. وكحل مبدأي، فإن منصة العملة الرقمية هذه تحضّر لتحقيق أشياء أفضل في المستقبل. ابقوا مترقبين!

كن أول واحد لمعرفة المزيد عن عملات التشفير الجديدة. أرسل معلوماتك هنا!

NEM (XEM) Review – Crypto Coin Judge

Unlike many altcoins, NEM is surprisingly 2 years old by now. Launched in 2015, the coin is today quoted as a ‘sleeping giant of cryptocurrency.’ This means, having all potential to stand strong against Bitcoin at crypto markets. The idea behind developing NEM was to advance ‘what blockchain is currently capable of.’ With new features and technological benefits, this revolutionary blockchain platform is having a single aim and it is to power and more power the Blockchain community.

The brand claims to be ten times more efficient and useful than other solutions available in the market. It says, it will encrypt the network if any user goes by the maintenance costs. At this point, we get a strong comparison of this platform with Bitcoin – Bitcoin miners are shedding more than a million dollar in order to keep the coin alive and ahead in the game, while this coin’s harvesters are hardly venting anything in this regard.

NEM

NEM: Overview and features

An in-depth analysis that serves all the doubts

This is a cryptocurrency as well as a revolutionary platform that is targeting to further the blockchain usage in crypto markets. Unlike many coins, or altcoins, this has its very own source code. Introducing a lot features and valuable technological support to blockchain community, this is simply taking cryptocurrency usage and values to a new height.

Technologies in use

The platform runs on POI algorithms, which means Proof of Importance. The key significance of infusing this algorithm into the platform is it helps user identify, who’s UP next to calculate the next block. This is virtually a new algorithm in the market, which is known more for ensuring a fair distribution of opportunities over the block calculation as not only the quantity of coins stored to user’s wallet are taken into consideration here, but all scheduled transaction too. Consequently, the mechanism here is to reward those, who make greater share of contribution to the advancement of the coin and its distribution.

The innovations as features and functionalities

Thing is not always about the fork of a prevailing project. It is more of the necessities of end users, if the existing blockchain is meeting or not. NEM is having a two-tier architecture, paying extraordinary attention to the security of the network. Server and Client here are held-together by NIS and NCC – Infrastructure Server NMS and Community NMS Client. NCCs are carefully linked to NIS as it will help run and secure all the transactions without having to download the complete blockchain. This mechanism further enables a way better user experience.

Test Driven Development (TDD)

NEM has been conceptualized under the approach of Test Driven Development. This aims to accumulate all endeavors and meet prerequisites before initiating to devising the technology. The methodology moreover makes sure each bit of code is developed as to meet all the tests and requirements and also avoid unproductive and superfluous code.

Proof Of Importance (POI)

Grateful to this newbie in the town of Blockchain and Cryptocurrency. This is actually helping the developers reach a consensus backed by Proof of Importance. Here, the nodes don’t sound like an overly expensive machine, which will further consume a lot of energy. This is especially because it’s one part functions self-sufficiently on the portfolio. This apart, the platform has some already stated APIs, which NEM blockchain can easily use to secure the network without having to download an entire string of access blocks.

There’s more as SOLUTIONS

Traits that set it apart

The strongest feature of this platform is that it has 1 minute of average block time, which is shockingly 10 times lowers than Bitcoin. Thus, this is competent enough to run and verify more numbers of transactions in way lesser time. Similar to other blockchain, NEM is enabled with the power of creating fresh digital assets. NEM mosaics are digital assets that introduce further properties and traits. There is an underlying mosaic definition with each and if you aim to make a mosaic definition, at least a single root namespace must be rented by an account, which will be referred to later by mosaic definition.

Mosaics that are UNIQUE

With these mosaics, more assets can be made, but either with inconstant or fixed products, definitions, prices and transfer rights. As told above, these mosaics are always connected with namespace as this ensures that the each mosaic is exclusive and unique. These very namespaces are alike the names of classic internet domain for the blockchain. Mosaic also brands itself as the very first Blockchain, supported by delegated harvesting and also encrypted against native spams, and reputation management system between multi-signatures and node pairs.

Zero Inflation unlike most

Lastly, but not the least, the unparalleled strength of this coin is it has zero inflation. For example – The whole of 8, 999, 999, 999 million XEM were issued at its launch only. The coin and its blockchain platform seem to be having no ending features. Below are a couple of more that is worth knowing –

  1. Automized synching of peer-2-peer nodes
  2. It is enabled with the power to disseminate encrypted messages, hexadecimal and clear as well
  3. Multiple geographically classified methods approve all payment transactions and designature
  4. Mijin Instance: The blockchain has its private sidechains
  5. As a final point, the platform is end-user-centric and powered to operate on third-part software, which is why it has successfully minimized memory size and becomes ready to be installed as well as used via travelling client (Wallet Light) or Conventional server (i.e. Node). Apart from this, Wallet Light runs on both Android and iOS versions of Smartphone’s Operating Systems.

NEM holds quite strong against Bitcoin and is a better solutions than similar others – Know how and why?

When it comes to compare an altcoin at Crypto market, there is nothing else that could better highlight a coin’s features than Bitcoin. As we all know, Bitcoin is the evergreen King of crypto market, and a fresh one is always better-weighed against this. Here, we are putting up why and how XEM (NEM) makes somehow a better choice than Bitcoin.

Comparison No. 1

NEM

Why not we start by saying, Bitcoin market is extremely volatile and one with short-term investment plan can go down deep with no scope for resurrection. This is at least not the case with many blooming altcoins in the market including XEM. Let’s focus on how exactly XEM’s market is made up of – It comes to use PoI – Proof of Importance, which means, very unlike of Bitcoin and Ethereum, this currency is eco-friendly and better in terms of security and encryption. Unlikely to these two leading crypto coins again, XEM’s network maintenance never requires million dollar mining machines. Rather, its nodes are run on a computerized network as easy and cheap as Raspberry Pi. The use of electricity comes to least at this very point. Proof of Importance is to encourage individuals to come and use NEM that just hold it, because usage is as well beneficial.

Bitcoin

Bitcoin is original and original seems to be not good always. The coin and its mining platform uses public ledger, i.e. Blockchain for securing the network and encrypting messages transfers , but that remains as the only security measure with the platform.

Comparison No. 2

NEM

XEM is mined under a superior security known as EigenTrust++, means for node reputation. EigenTrust++ is surprisingly not used by any other cryptocurrency platform, even including Bitcoin and Ethereum. EigenTrust++ empowers the security measures for the network significantly. Well, that’s not all, this as well comes to use native spam security that blackouts all the spammers and mere the spammers, while the system comes at full volume.

Bitcoin

Technological solutions used in Bitcoin platform are slowly, but becoming outdated as compared to NEM. Its creators and old investors are branding this coin as better at ‘improving’ when it comes to adopting unique and advanced technological solutions. As people’s tendency and mental inclination work as force driver for the quick and constant rise of its price, in case of NEM, its popularity is solely relied upon its unique and advanced features, and service it provides exclusively. Time is not far, when serious investors, like established business entities will come to realize that price volatility does not always serve each and everyone’s investment plan. There has to be some stability and control over the market.

Comparison No. 3 and lastly

NEM

Mosaics are the added features of NEM. This is just similar as custom colored coins in Bitcoin, but carried out completely on chains than calling out for third-party involvement. How to address these colors coins is based upon namespaces that just like how domain names are determined on Web. Once the namespace is developed, none will claim the similar name and the holder can announce unlimited subdomains from now on.

Bitcoin

Bitcoin is undoubtedly the king of digital coin market, but little do you know that its further popularity as the same is now more dependent upon how soon it improves its blockchain technology and extend its application. Else, Bitcoin may lose a fair share of its total market cap soon.

How do you think you can mine XEM? Below are the details

In case you have developed an interest in mining XEM, know that its blockchain platform uses a very improved and latest consensus approach, named POI – Proof of Importance, which is extremely energy-efficient and ultra-light. To harvest on its blockchain, you need to know how its supernodes perform and enroll.

Anyway, some miners still prefer the original POW mining method. Just as said, XEM uses harvesting that functions from an account’s importance. To be much clearer about it, let’s discuss if there are any advantages of XEM’s unique mining method – First is miners will leverage platform’s moderately fixed or varying price for the asset holding, of course. Second is, miner will slowly, but certainly contribute to coin’s total market share by exchanging whatever cryptocurrency to XEM. Thus, without any further ado, let’s get started with its mining procedure –

You Harvest XEM

The shock is you can’t mine XEM, you can only harvest, but that too requires minimum of 10k NEM. If you want to mine XEM anyway, you will have to go through third-party platforms, such as Minergate and Changelly. In case, you choose either of these two, remember, NEM does not endorse any of the both. You have to play it at your own risk.

Mining options, anyway

Changelly

SigningUp with Changelly, you will mine straight to Changelly, an exchange with what you can exchange XEM. It is so that you can draw your mining profits in XEM and without having to SingUp with any other exchange. This is a good option for the miners, who don’t wish to get associated with any other exchange, but want XEM.

MinerGate

With MinerGate, not at all a problem, if you are not having GPU. Simply by downloading MinerGate client from their official website, you can easily switch on to smart mining. With this platform, you will automatically mined the crypto coin you want and yes, exactly, there is nothing else to say and worry about. This is called CPU mining.

How to setup NEM wallet?

It’s no more than a year since the launch of original LightWallet and meantime NanoWallet has come a way ahead. NanoWallet is taking an edge over every other solutions. Speaking of the latest version of NanoWallet, i9.e. Version 1.3.0, it actually has an increased number of improvement, so here goes the tutorial for the beginners.

Nem Wallet

  • Download the wallet and run installation
  • Create wallet: There are types of wallet – Simple wallet, brain wallet and private key wallet
  • As soon as you signup, the browser will automatically initiate a backup program of your wallet.
  • You are now introduced to the Dashboard, which has the basic details of your account and all your harvested income.
  • On opening the wallet, you will be presented with Send & Receive tab, clicking which you will make transactions, later invoices. Note that all your transaction message and mosaics are intensely encrypted. 

Looking at this latest historical data, you can easily figure out the splendid growth of NEM’s (XEM) market cap. It was 1, 912, 860, 000 USD on 21st of November, 2017 and increased to 8,472,610,000 USD on December 20, 2017. Within 30 days of transactions, XEM has gained quite a progressive share at the market, making XEM a great choice as your next investment-vehicle.

The Bottom Line

Of the story is, Bitcoin is just a cryptocurrency like most Cryptocurrencies (Ripple, Dash, Ethereum, Salt, Siacoin). This is not exactly the case with NEM but, it is as well a solution platform, encouraging low joining obstacle with POI (Proof of Importance) as opposed to conventional one that would require heavy computing, thus electricity and stakes. In NEM, it is known as harvesting instead of mining. This apart, its additional solution, cited as EigenTrust++ is to authenticate and filter out imposters in the network. As an embryonic solution, this cryptocurrency platform is preparing to bring better things in line. Stay Tuned!

Be the first one to know about new Crypto Coins. Submit your information here!