Crypto Coin Judge – مراجعة لايتكوين (LTC)

لايتكوين: التحليل والتفسير

أخذت تسيطر العملات الرقمية اللامركزية على العملات الورقية ببطء، ولكن بثبات. أما اليوم، فنحن نركز على لايتكوين وكيف أنها تفيد المجتمعات المختلفة.

ما هي عملة لايتكوين؟

تستخدم هذه العملة برامج التشفير المشابهة لإنشاء الأموال وتحويلها. وهناك اختلاف رئيسي واحد بين بيتكوين ولايتكوين وهو أن عملات لايتكوين يمكن إنشائها وتزويدها بكميات أكبر من البيتكوين. كما أن لديها معدلات أسرع للمعاملات. وفي الوقت الحاضر، تمتلك هذه العملة واحداً من أكبر القيم السوقية والأطول عمراً كذلك.

litecoin-1

اعتماد لايتكوين

بالنظر إلى تاريخ العملات الرقمية مثل MaidSafe, MonaCoin, NEM, OmiseGO, PIVX, Populous, ، يمكنك ملاحظة أن ذلك شاهد على أن لايتكوين كانت دائماً في أعلى 10 عملات رقمية في السوق العالمية (وفقاً لقيمتها السوقية الصلبة). وحالياً، هي الرقم 7 في العالم. فهذه العملة متاحة للتداول في جميع منصات التبادل الكبرى في جميع أنحاء العالم وتتمتع أيضاً بسمعة جيدة، مثل بيتكوين. وقد كان هناك العديد من العملات قبل هذه العملة، ولكن عدد قليل فقط استطاع المواصلة والنجاة. وكان اعتماد هذه العملة بطيئاً ولكن مؤكداً، فتستطيع اليوم رؤية التوسع الهائل لقاعدة مستخدميها في جميع أنحاء العالم.

قدرة لايتكوين التنافسية

تعتبر لايتكوين المنافس الأقوى لبيتكوين والأسباب كثيرة. فهذه العملة لا تتعلق فقط بالازدهار والوفرة في السوق فحسب، ولكن أثبتت أيضاً على كونها إنشاء لتضمينات تكنولوجيّة واسعة ومطولة من العمل الشاق. كما تظهر منصة هذه العملة تفكيراً حقيقياً سابقاً لعصرها، وأداءً حتمياً مع جميع الالتزامات القانونية والسوقية. ويتوجب على لايتكوين التركيز على المدفوعات الإضافية.

لايتكوين: الابتكارات والتكنولوجيا التي تجعلها أفضل من الحلول الاخرى

هذه العملة قد عاشت واختبرت معاملات “شبكة البرق” جنباً إلى جنب مع المبادلة الذرية في نظامها الخاص. وهذا بحد ذاته ثورة ملحوظة في عالم العملات الرقمية. و”شبكة البرق” هي بروتوكول من الطبقة الثانية خارج السلسلة الذي يمكن بواسطته إرسال الأموال بشكل أسرع وبرسوم أقل من دون أي انتظار لتأكيد من البلوكتشين. وكنتيجة لذلك، فإن هذا يعزز قابلية التوسع للآلاف والملايين من المعاملات في ثانية، كما أنه عنصر ملموس في سوق التشفير.

ومن حيث المبادلة الذرية عبر السلسلة، فقد تم برمجتها ونشرها لمساعدة المعاملات عبر عدد من البلوكتشين ودون إشراك أي طرف ثالث أو أي منصة تبادل. مما يقلل هذا من النفقات العامة للشركة ويزيد مستوى الأمان أيضاً. وقد أدمجت لايتكوين الآن مبادلات البرق الذرية التي تعمل عبر السلسلة. واليوم، يركز فريق تطوير هذه العملة على دمج المعاملات السرية مع شبكتهم. فهذه العملة حقيقةً تبدو عظيمة من المنظور التقني.

litecoin-2

الحسابات الإحصائية ل لايتكوين

بالنظر إلى الرسوم البيانية، سوف ترى أن هذه العملة تمتلك قيمة سوقية ثابتة وتقلباتها قليلة جداً على عكس البيتكوين. وبالإضافة إلى ذلك، فعندما انخفضت قيمة البيتكوين إلى مستوى سيء، لم تتأثر LTC كثيراً بالقدر الذي تأثرت به العملات الاخرى. ومع ذلك، فقد آمن المستثمرون دائماً أن مستقبل هذه العملة يعتمد اعتماداً كاملاً على قادتها وفرق التطوير الخاصة بها. ويعتبر تشارلي لي عضواً مهماً في هذه الفرق. فقد استخدم باستمرار مختلف منصات التواصل الاجتماعي للتسويق وزيادة المساهمات في لايتكوين من أجل تفادي المشاكل النموذجية داخل الشبكة التي تواجه معظم مطوري العملات في السوق.

لايتكوين مقابل بيتكوين

لايتكوين هي a عملة مشفرة بهدف القيام بالمدفوعات عن طريقها. ومثل بيتكوين، فإن هذه العملة أيضاً تم إنشاءها وتوزيعها في الأسواق الافتراضية إلا أنها هذه المرة تغلبت على البيتكوين. وبالمجمل فقد تم توليد وتعميم 84 مليون عملة LTC في السوق. وبالرغم من ذلك فإن البيتكوين من الأصول النادرة، وهذا ما يعتبر من الأسباب الرئيسية الذي أدى لارتفاع أسعارها. ولكن اللايتكوين تتغلب على البيتكوين عندما يتعلق الأمر بمعدل سرعة المعاملات.

litecoin-3

وبدون الدخول كثيراً في التقنية، نذكر هنا بعض التفاصيل حول هذه المسألة.

1 – تسمح خوارزميات البيتكوين لمعاملة واحدة على البلوكتشين الخاص بها كل 10 دقائق، بينما تسمح اللايتكوين بمعدل أسرع من المعاملات كل 2.5 ثانية.

2 – عدد عملات البيتكوين التي يتم توليدها وتوزيعها أقل من عدد عملات لايتكوين. حيث يتم توليد وتوزيع ما مجموعه 84 مليون عملة LTC في السنة.

3 – وهناك أيضاً فرق طفيف في خوارزميات التشفير الخاصة بهم. ففي حين تعتمد البيتكوين خوارزمية إثبات العمل PoW فإن لايتكوين تستخدم SCRYPT.

ووفقاً للخبراء، فإن هذه العملة هي في الواقع عبارة عن بيتكوين محسن مع توسيم أقل ووعي.

هل يجب عليك أن تستثمر في لايتكوين؟

أثبتت هذه العملة على كونها مستقرة ويبدو أنها تملك كل الإمكانيات لتتجاوز مستويات منافسيها. وفيما يتعلق بنطاقات الإيرادات والاستثمار، فقد كانت هذه العملة وحتى الآن أصلاً استثمارياً جيداً.

ما هي الرؤى المستقبلية؟

وفقاً للمعدنين والخبراء التقنيين، فإن لايتكوين تمتلك سمة من السمات المختلفة عن بيتكوين، وهذه السمة هي نسختها المحسنة من الخوارزمية والتي تقوم بتسريع النظام حقاً، بحيث تصل كامل قوة التجزئة(الهاشينغ). وبصرف النظر عن هذا، فإن العامل المهم يكمن في قدرة لايتكوين في إدارة المعاملات ذات الحجم الأعلى ويعود الفضل في ذلك إلى خوارزميتها. ومرة اخرى، كلما كان وقت الكتلة أسرع، كلما كانت هجمات الإنفاق المزدوجة أقل.

litecoin-4

معظم الأشياء في مجال التكنولوجيا وخصوصاً في عالم العملات الرقمية، تمتلك القليل من التعقيدات وهذه التعقيدات جديدة عموماً على الكثيرين. ومع ذلك، فإن فوائد شراء هذه العملة لا تزال ثابتة وتستحق بالتأكيد وقتك ومالك كلاهما. إن سوق العملات الرقمية متقلب وأصبح هناك المزيد من الناس الذين يريدون تحويل استثماراتهم من بيتكوين إلى العملات البديلة، وذلك فقط بسبب عواملها الأقل خطورة في هذا الفضاء المتقلب. والمستثمرين هم أكثر المهتمين في العملات البديلة فمن الواضح أن هذه العملات البديلة جلبت المزيد من الإيرادات بتكلفة أقل، ولكن تذكّر أن هذا ينطبق فقط على الاستثمارات طويلة الأمد.

لايتكوين تلعبها بذكاء ومساواة

بالنظر إلى سعر ومعدل الإيرادات لأفضل 10 عملات بديلة في السوق، فقد شهدت لايتكوين منفعة وحتى اهتماماً أكبر في العملات الرقمية. ولكون استخدام لايتكوين أكثر ملائمة ومعاملاتها تجري بسرعة، فإن هذه العملة وجدت بالفعل لها مكاناً بين أكثر العملات الرقمية ترحيباً وتقديراً في العالم. وقد بدأت جميع منصات تداول العملة الرقمية ومحلات البيع بالتجزئة ومنصات التجارة الإلكترونية الاخرى بقبول LTC كعملة لعمليات الدفع السائدة الخاصة بهم، مما يقود العملة إلى أعلى 10عملات بديلة من حيث الترتيب.

كيف تقوم بتعدين ال لايتكوين؟

فات الأوان الآن تقريباً للمتحمسين دون معالجات ASIC الفخمة للبدء بتعدين البيتكوين، لكن العديد من العملات البديلة مناسبة تماماً ليتم تعدينها على أجهزة الكومبيوتر المنزلية فقط. وعادةً, فالعملات الرقمية مثل Basic Attention Token, Binance, Augur, Bitconnect, Cardano, Dent, تميل إلى استخدام إما SCRYPT أو SHA-256 كخوارزمية التجزئة الخاصة بهم في إثبات العمل. وعلى أي حال فالعديد من العملات الرقمية الحديثة تفضل استخدام SCRYPT. فإن SCRYPT أكثر استهلاك للذاكرة ولكن إذا كنت تفكر في الكومبيوتر المنزلي الخاص بك، فتأكد من أنك تمتلك أحدث بطاقة رسوميات أو بطاقة رسوميات متقدمة بحيث يمكنها العمل بشكل فعال، وتذكر أنه لا يجب أن يكون هناك أي من معالجات ASIC المخصصة فمن الممكن أن تخلق تعارضاً.
litecoin-5

من المستغرب، انه لا يزال بإمكانك استخدام وحدة المعالجة المركزية الخاصة بالكومبيوتر المنزلي من أجل تعدين بعض الأصول الرقمية ومن ضمنها، لايتكوين. فوحدات معالجة الرسوميات غالباً ما يوصى بها لهذا الاستخدام لأنها أكثر كفاءة.

قبل البدء في التعدين، قم بإعداد المحفظة

قبل البدء بالتعدين، تحتاج إلى إعداد محفظة من أجل تخزين العملات بأمان. والخيار الأفضل هو بزيارة الصفحة الرئيسية ل لايتكوين والبحث عن وصلة التحميل لتطبيق المحفظة الافتراضية الخاصة بها.

ويتم الاحتفاظ بجوهر الويندوز من قبل جوهر فريق التطوير الخاص بلايتكوين. وتعتبر هذه المحفظة الدعامة لشبكة معاملات نظير-إلى-نظير. وتعرف هذه أيضاً باسم ‘عقده كاملة’ فبمجرد أن تقوم بتثبيتها وتزامنها مع الشبكة، فيمكنك توصيلها لإحالة المعاملات إلى مختلف العقد الاخرى.

كيفية شراء ال لايتكوين

ستفهم الآن كم هي شعبية هذه العملة الرقمية بالتحديد. فهي متاحة في منصات التبادل الرائدة في جميع أنحاء العالم مثل Coinbase. ويقال إن هذه المنصة هي المنصة الأسهل والأكثر موثوقية لشراء وبيع العملات الرقمية في بلدان مثل المملكة المتحدة وأستراليا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا. ويمكنك شراء LTC بواسطة بطاقة الائتمان الخاصة بك أو عبر البنوك على شبكة الانترنت. وفي حال كنت من السكان الأصليين في أمريكا الجنوبية أو آسيا، فأسهل طريقة للشراء هي من خلال تحويل العملات الخاصة بك باستخدام موقع Changelly.

ملاحظات مهمة

لقد نسيت حماية محفظتك عن طريق العبارات السرية، والتي ستطالب بإنشائها بعد القيام بتثبيت التطبيق بنجاح. وبعد الانتهاء من إنشاء عبارة سرية فريدة، تأكد من أنك قمت بتدوينها في مكان سهل الوصول إليه. ومن ثم قم بعمل نسخة احتياطية عن ملف wallet.dat على وسيطة ثانوية على محرك أقراص USB على سبيل المثال. وهذا لتأمينك من جميع الأعطال المحتملة. ولا تنسى أبداً عند إرسالك واستقبالك للأموال بأن تقوم بأخذ نسخة احتياطية عن تلك المعاملة.

يمكنك التعدين بطريقتين، إما باستخدام CPU (وحدة المعالجة المركزية) أو باستخدام بطاقة الرسوميات أو ما يعرف بوحدة معالجة الرسوميات (GPU). ومن بين هذين الطريقتين، فإن GPU هو الأكثر استخداماً لأن أداءه أفضل وذلك بسبب عملياتها الحسابية المشفرة. ولكن في حال كنت تريد البدء بالاستثمار في التعدين ولم تمتلك كومبيوتر ألعاب محسّن فيمكنك استخدام CPU.

litecoin-6

لايتكوين في الأخبار

بينما كان العالم مدهوشاً ومذهولاً ومرتعباً بهبوط البيتكوين، فإن لايتكوين استمرت في الارتفاع. واليوم، يبدو أن المستثمرين يتعلقون بلايتكوين على اعتبارها بديل أفضل. فهذه العملة تمتلك المزيد من السمات والميزات. فبالإضافة إلى توليد الكتلة، فإن آليتها تسمح بمعدل أسرع في تأكيد معاملات LTC قدره 2.5 ثانية. بينما تستغرق معاملة BTC لتأكيدها 10 دقائق.

ملخص

تقوم هذه العملة بتأكيد معاملتك بشكل أسرع من بيتكوين. وبالإضافة لذلك فهنالك المزيد. وتتصدر LTC الأخبار لكونها أسرع في تأكيد جميع معاملاتها والذي يعتبر أكثر فائدة من الناحية العملية. وفي الوقت الحالي، فإن التعامل بالعملات النقدية أو أي عملة رقمية اخرى ليس حتى قريباً من سهولة التعامل ب LTC. فهي مثل بطاقة الائتمان الخاصة بك تماماً – فكل ما عليك القيام به هو تمريرها في المقهى (عندما ستقبل المقاهي العملات الرقمية كوسيلة الدفع السائدة الخاصة بها) والخروج وأنت تحتسي القهوة الساخنة الخاصة بك.

في الواقع، فإن LTC تحمل قيمة أكبر لعدة أسباب. ف BTC تحظى بقيمة أكبر نظراً لندرتها. ولكن LTC ستصبح مثلها بمجرد توسع قاعدة مستثمريها. فسيتم تعويم السوق بمجموع قدره 84 مليون LTC. بالإضافة إلى أن LTC لديها الكثير في صالحها – فيمكن إرسالها إلى أي مكان عبر أنحاء العالم على الفور وبرسوم أقل من رسوم البيتكوين.

كن أول واحد لمعرفة المزيد عن عملات التشفير الجديدة. أرسل معلوماتك هنا!

LiteCoin (LTC) Review – Crypto Coin Judge

Litecoin: Analysis and interpretation

Decentralized cryptocurrencies are taking an edge over fiat currencies slowly, but surely. Today, we are focusing on Litecoin and how is it benefitting different communities.

What is Litecoin?

The coin uses similar encryption programs to create and transfer funds. There is one key different between Bitcoin and Litecoin and it is that Litecoins can be created and supplied in larger amount than the former one. It also has faster transaction rates. Presently, the coin has one of the largest market caps and longevity as well.

litecoin-1

Litecoin Adoption

Looking at the history of cryptocurrencies like MaidSafe, MonaCoin, NEM, OmiseGO, PIVX, Populous, you see that witness that Litecoin has always been in top 10 cryptocurrencies in the global market (according to their hard market cap). Currently, it is at No. 7 worldwide. This coin is for trade on all the big exchanges across the globe and also enjoys a good reputation, like Bitcoin. There were many more before this coin, but only few sustained and survived. The adoption of this coin has been slow, but sure; and today, you can see the dramatic expansion of its user base across the globe.

Litecoin Competitiveness

Litecoin is considered Bitcoin’s strongest competitor and the reasons are many. This coin is not just about prosperity and affluence in the market, but has been shown to be a creation of prolonged hard-work and wide technological inclusions. The platform of the coin shows true thinking ahead of its times, performing inevitably with all legal and market compliances. Litecoin, is having to focus on extra payments.

Litecoin: Innovations and technology that make it better than other solutions

This coin has examined and lived the Lightning Network transactions along with atomic swap into its own system. This itself is a remarkable revolution in the world of cryptocurrency. The Lightning Network is an off-chain L2 layer protocol via which the funds can be sent faster and at a lower fee with no wait for blockchain confirmation. As a result, this enhances the scalability to thousands and millions of transactions in a second, which is an appreciable element in the crypto market.

In terms of the cross-chain atomic swap, this has been programmed and deployed to assist transactions across several blockchains and without involving any third-party or exchange platforms. This reduces the company’s overheads and also maximizes security. Litecoin has now incorporated Lightning Cross-chain Atomic Swaps. Today, the development team of this coin is concentrated around integrating confidential transactions onto their network. This coin is really looking great from a technical perspective.

litecoin-2

Statistical accounts of Litecoin

Looking at the charts, you will see that this coin has had constant market value and very low volatility, which is unlike Bitcoin. In addition, when Bitcoin’s value dropped badly, LTC was not affected as much as other coins. Nonetheless, investors have always believed that this coin’s future completely relies on its leaders and development teams. Charlie Lee is an important member of these teams. He has consistently used various social media platforms for marketing and more incorporations of Litecoin to avoid the typical in-platform issues, faced by most coin developers in the market.

Litecoin vs Bitcoin

Litecoin is, a crypto coin to make payments with. Just as Bitcoin, this coin too is generated and supplied in the virtual market, but this time it beats Bitcoin. 84 millions LTCs are typically generated and circulated in the market. Bitcoin is therefore a scarce asset, which is considered one of the leading causes for its price upsurge. Litecoin defeats Bitcoin when it comes to transaction speed rate.

litecoin-3

Not getting too technical, here are more details on the matter.

1 – The algorithms of Bitcoins allow for a single transaction on its blockchain every 10 minutes, while Litecoin allows faster transactions every 2.5 seconds.

2 – Numbers of Bitcoins to be generated and circulated are lower than the Litecoins. A total of 84 million LTCs are generated and circulated in a year.

3 – There’s also some slight difference in their cryptography algorithms. While Bitcoin uses PoW algos, Litecoins use SCRYPT.

According to experts, this coin is actually an improved Bitcoin with less branding and awareness.

Should you invest in Litecoin?

This coin has proved to be stable and seems to have all the potential to go beyond its competitors’ levels. In terms of investment and revenue scopes, the coin has so far been a good investment asset.

What are the insights?

According to technical experts and miners, Litecoin holds a different characteristic to Bitcoin and that is its improved version of algorithm that truly expedites the system, so hashing power all told. Apart from this, the highlighted factor is Litecoin’s ability to manage transactions of higher volume and the credit goes to its algorithm time and again. The faster the block time, the lesser the double spending attacks.

litecoin-4

Most things in technology, in the realm of cryptocurrency, there’s a bit of intricacies and these are generally new to many. However, advantages of buying this coin still sticks around and it sure is worth your time and money both. Cryptocurrency market is volatile and there are now more people, wanting to shift their investment from Bitcoin to alt-coins, just because of their less risk factors in the volatile space. Investors are more interested in alt-coins as these have evidently brought more revenues at cheaper cost, but remember this applies to only long-term investment.

Litecoin plays it smart and equally

Looking at the price and revenue rate of top 10 altcoins in the world, Litecoin has been seen advantaging even wider interests in Cryptocurrencies. For the use of Litecoin being more convenient and transactions being speedy, this coin has already made amongst world’s most welcomed and appreciated Cryptocurrencies. Virtually all digital coin exchanges, other retail stores and e-commerce platform have started accepting LTC as their mainstream payment currency, leading the coin to world’s top 10 altcoins.

How to mine Litecoin?

It has now almost too late for enthusiasts without lavish ASIC processors to initiate mining Bitcoins, many altcoins are well-suited to being mined on home PCs only. Usually, cryptocurrencies like Basic Attention Token, Binance, Augur, Bitconnect, Cardano, Dent, tend to employ either SCRYPT or SHA-256 as their PoW hashing algos, however many of the latest currencies preferred SCRYPT. SCRYPT is more memory intensive but, if you are considering your home PC, make sure it has the latest/advanced graphic cards, which can work effectively, and remember, there must not be any dedicated ASICs, which could possibly create a competition.

litecoin-5

Surprisingly, you can still use your home PC’s CPU in order to mine certain digital assets, including Litecoins. GPU’s often recommend for that use as they are more efficient.

Before you start mining, setup the wallet

Prior to starting mining, you need to setup a wallet, to store them safely. The best option is to visit the homepage of Litecoin and look for the download link of its default wallet app.

The core for Windows is maintained by Litecoin’s core development team. This wallet is considered the pillar of the P2P transaction network. These is also known as ‘full node’ and once you install and sync it with the network, you can connect it to transmit transactions to various other nodes.

How to buy Litecoin

By now, you will understand how popular this particular cryptocurrency is. It is available from leading exchanges around the world such as Coinbase. This is said to be the easiest and most reliable platform from which to buy and sell cryptocoins in countries such as UK, Australia, USA, and Canada. You can buy LTC with your credit card or through online banking. In case you are a native of South America or Asia, the easiest way to buy is through converting your currency using Changelly.

Important notes

You have gotten to safeguard your wallet with paraphrases, which you will be asked to create after a successful installation of the app. Once you are done with unique paraphrase creation, make sure you have noted it down to somewhere easily discoverable. And, finally, backup the wallet.dat file on a secondary media on a USB drive, for example. This is to secure you from all potential glitches. When you send or receive funds, never forget to take a backup of that transaction.

You can mine in two ways, either with CPU (Central processing Unit) or with the graphics cards, or Graphics Processing Unit (GPU). Of these two, GPU is the most used as it performs better, because of its cryptographic calculations. But, in case you are beginning to venture into mining and never own an enhanced gaming computer.

litecoin-6

Litecoin in the news

The world has been mystified, stupefied and petrified by Bitcoin’s fall, but Litecoin has continued to upsurge. Today, investors are seen to be latching onto Litecoin, as a better alternative. This coin also holds more traits and features. Other than block generation, its mechanism allows a faster transaction rate of 2.5 seconds, of confirming LTC transactions. Whereas BTC transaction is confirmed in 10 minutes.

Summary

This coin confirms your transaction faster than Bitcoin. In addition to this, there are more. LTC makes the news, for being faster in confirming all of its transactions which is more beneficial in a practical sense. Today, handling fiat currencies or other digital currencies are nowhere near the ease of handling LTCs. It is just like your credit card – all you have to do is swipe it at the Staurbucks (when Starbucks will accept cryptocurrencies as well as their mainstream payment means) and come out sipping your Hot Mocha.

In reality, LTC is holds more value for many reasons. BTC is valued more since it is scarce. but LTC will become the same once its investor-base expands. A total of 84 million LTC will float in the market. Moreover, LTC has more in its favour – It can be sent to anywhere across the globe quite instantaneously and at lower fees that Bitcoin.

Be the first one to know about new Crypto Coins. Submit your information here!