Crypto Coin Judge – مراجعة Lisk (LSK)

في السنوات القليلة الماضية، أخذت العملات الرقمية تكتسب المزيد والمزيد من الأرضية بالمقارنة مع سوق العملات الورقية. وعلى الرغم من أن كبار الأشخاص في العالم قد شوهدوا يتحدثون ضدها، ولكن الحقيقة التي لا يمكن إنكارها هي أن العملات الرقمية بدأت بالسيطرة على السوق.

وقد تحدث وسمع الكثيرون عن بيتكوين (العملة المشفرةالأكثر قبولاً)، ولكن هناك عملة أقل شهرة تكبر بسرعة وهي العملة الرقمية – Lisk. ويقول خبراء السوق أن هناك شيء مختلف وفريد من نوعه حول هذه العملة. لماذا لا نكتشفها إذاً؟

تحليل Lisk

– عن ماذا تدور Lisk؟

تسيطر تكنلوجيا البلوكتشين بشكل كبير على كل شيء يحكم سوق تكنولوجيا المعلومات حتى الآن. إنها حقبة جديدة تغيّر آفاق المستقبل لدى الناس إلى الأبد. وLisk هي منصة على الإنترنت تلتزم بتمكين المطورين من إنشاء تطبيقات بلوكتشين مع سلاسلهم الجانبية الخاصة. كما أن Lisk منصة مفتوحة المصدر تفرعت عن ‘Crypti’، وتم إطلاقها في بداية 2016 من قبل أوليفير بيدووس وماكس كورديك. وقد بنيت باستخدام العقد، وبالتالي فهي أسرع مجموعة وتتميز بتمكين تدفق البيانات وأنها متاحة بسهولة وتمتلك ميزات الزمن الفعلي وحلاً مثالياً لجميع أنواع استفسارات قاعدة البيانات كما أنها سهلة في الترميز وتستخدم NPM (مدير حزمة العقدة) الديناميكي.

وللانضمام ل Lisk، كل ما عليك القيام به هو إنشاء حساب فيها وتحميل المحفظة الخاصة بها. وكسائر البلوكتشين، فإن المنصة سكت عملاتها الرقمية التي تستخدم ضمن المنصة الخاصة بها لكل أنواع المعاملات في إطار منصتها وسمتها ب LSK. وعلى الرغم من حالة السوق المشبعة، فإن Lisk تتمتع بقيمة سوقية ثابتة ومرضية جداً. ففي 18 ديسمبر 2017, سعرت Lisk بـ 14.64 دولار.

هل تعرف لماذا تتم مقارنة LSK غالباً مع إثيريوم؟ ذلك لأن كلاهما تقومان على البلوكتشين وتكنولوجيا العقود الذكية التي تمكن المطورين من تطوير وتصميم تطبيقات لامركزية (DApps) وفقاً لمجالات كل منها.

هذه هي الطريقة التي تعمل بها LISK –

الهدف الرئيسي منها هو تبسيط العملية للمطورين بحيث يخلقون تطبيقات لامركزية جيدة وفعالة. وبالتالي، هذه هي الخطوات –

  • الترميزجافا سكريبت هو الأساس الوحيد والرئيسي الذي تقوم به Lisk بإنشاء تطبيقات بلوكتشين لامركزية من أجل الاستفادة القصوى من واجهات برمجة التطبيقات ذات النفوذ الخاصة بها. حيث تسمح المنصة لكل تطبيق بتشغيل نفسه بنفسه، مما يضمن كذلك أن المنصة آمنة وقابلة للتطوير.

 

lisk

  • النشرعلى عكس العديد من منصات البلوكتشين الاخرى، فقد تم تمكين Lisk بخيارات تخزين متعددة لتطبيقات البلوكتشين. ويسمح للمبتكرين باستخدام .zip لنشر الكود البرمجي للخدمات مثل خادم الويب وGithub. وحالما يتم نشر الكود، تصبح المنصة متاحة للمطور لتسجيل التطبيقات عن طريق إعطاء بعض التفاصيل مثل العلامات والأوصاف ووصلة التحميل والاسم فقط.
  • وأخيراً، الاستخدام: في الوقت الذي تكون فيه التطبيقات جيدة ليتم إطلاقها، فهي تبدأ العمل كسلطة لامركزية لذلك التطبيق المعين. وبمساعدة قاعدة المستخدمين واسعة النطاق الخاصة بهم، فإن Lisk تسمح لمطوريها أو مستخدميها النهائيين باكتشاف عقد الطرف الثالث وتنفيذ تطبيقات بلوكتشين المستقبلية بعد ذلك عبر خوادم في جميع أنحاء العالم بطريقة لامركزية حقيقية. ولا تقلقوا فسيتم تأمين التطبيق بكود عملية حسابية لامركزي في جميع أنحاء العالم.

تم تصميم المنصة على خوارزمية DPoS (إثبات العمل المفوض)، والتي وضعت في البداية من قبل BitShares. ويمكنك أيضاً أن تدعوها بمستوى مختلف من تقنية بلوكتشين في إثبات العمل ليتم ترتيبها في أفضل 101 مفوضاً بحيث تقوم بتقييم وتأمين الشبكة بشكل نشط ومستمر.

وهذه هي كيفية استخدام Lisk بطريقة مريحة وفعالة –

كما ذكرنا مسبقاً، فهي مفتوحة المصدر ومنصة بلوكتشين مباشرة مع ست خطوات بسيطة للانضمام مذكورة أدناه:

#الخطوة 1

قم بإنشاء حساب: بمجرد الانتهاء من ملء بيانات الاعتماد الشخصية الخاصة بك، سوف تتلقى كلمة مرور. ويتوجب عليك بعد ذلك تحميل محفظة Lisk لتشغيل التطبيق أخيراً.

#الخطوة 2

الوقت للاستفادة من العملة الرمزية LSK: إن نظامها الإيكولوجي مدعوم بواسطة عملات LSK الرمزية. كما أن جميع الأنشطة المتعلقة بهذه الشبكة مدعومة بواسطة LSK باعتبارها عملة بديلة صاعدة. جميع منصات تبادل العملات الرقمية الرئيسية في العالم توفر التبادل ب LSK. على سبيل المثال: Bittrex وPoloniex – كلاهما قد جندا هذه العملة البديلة.

#الخطوة 3

قم بتخصيص حسابك: بمجرد تسجيل نفسك في Lisk، فيسمح لك بإضافة ميزات مخصصة إلى الحساب الخاص بك. على سبيل المثال، يمكن للمستخدمين إضافة عامل المصادقة بخطوتين من أجل حماية الوصول إلى الحساب.

#الخطوة 4

قم بالاستفادة القصوى من الأدوات المتاحة: Lisk مزودة بأكثر الأدوات المذهلة للمستخدمين من أجل زيادة أرباحهم لأقصى حد. انتقل إلى مستكشف بلوكتشين لإيجاد الأدوات.

#الخطوة 5

تأهب وانطلق: اعلم أن هذه المنصة المبنية على البلوكتشين تتركز حول نمو المجتمع وخبرته. وهذه منصة البلوكتشين الوحيدة، بحيث أن المستخدمين ليسوا فقط جزء من الشبكة، بل وإنما يشاركون في نمو وتأثير الشبكة أيضاً. وبالعمل جنباً إلى جنب مع المجتمع، فإن المستخدمين يساهمون فعلياً في ارتقاء وتوسع Lisk.

#الخطوة 6

ابدأ التطوير: سيكون استخدام المنصة أكثر قابلية للتطبيق إذا كان لديك خبرة في جافا سكريبت. فيمكنك البدء فعلياً في تطوير تطبيقات لامركزية مباشراً بعد إطلاق Lisk على النظام الخاص بك. ولديها مجموعة مذهلة من واجهات برمجة التطبيقات، والتي تقدم مساعدة إضافية للمطورين مع وثائق كافية. وهل تعلم أن مطوريها متاحين أيضاً لغيرها من المنصات مفتوحة المصدر مثل Docker وLinux. فهي تقوم بجدولة اجتماعات منتظمة حيث يستطيع المطورون مناقشة مشاريعهم وقضاياهم، والتفاعل أيضاً مع ذوي الخبرة لإيجاد حلول سريعة وفعالة.  

ما هو ابتكار Lisk الجديد؟

من خلال إنشاء إطار عمل في جافا سكريبت الأكثر استخداماً وشعبية، فإن فريق Lisk خطط بشكل واضح لتكون المنصة مفتوحة للمزيد والمزيد من المطورين الذين يريدون أن تكون التطبيقات المبتكرة مبنية على تكنولوجيا بلوكتشين. ففي السنوات القليلة الماضية، عدد من المنظمات والشركات والمؤسسات أبدت في الواقع اهتماماً باعتماد وإدماج تكنولوجيا البلوكتشين في النظام الخاص بهم، ولكن العثور على مورد مناسب ومعقول التكلفة كانت تحدياً بالفعل. ولكن مع إطلاق هذه المنصة في السوق، فقد حصل المطورون على بنية تحتية جاهزة. فاليوم، وبدلاً من كتابة أكواد البلوكتشين بأنفسهم، فإن المطورون أصبحوا يصلون إلى تطبيقات بتطوير مخصص وخاصة بالسوق والتي ستعمل لاحقاً على شبكة بلوكتشين الرئيسية الخاصة ب Lisk.

إذا كنت تفكر، بأن هذه المنصة هي ما عليه الآن، فأنت على خطأ. فهناك العديد من الخطط في سبيلها للتنفيذ، ولأفاجئك أكثر، فإنهم يفكرون في جعلها أكثر سهولة في الاستخدام في نهجها للكتلة. وفي مايو 2016, ولدت Lisk للحياة مع عملتها الفريدة جداً المسماة ب LSK لدعم تمويل جماعي من أجل مشاريعها الجارية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن LSK تستخدم أيضاً كمعاملات ورسوم ضمن نظامها الإيكولوجي.  

ما هي المشاكل التي تحلها Lisk وكيف تقوم بحلها؟

  • تدّعي Lisk بأن تكون عملة مشفرة “نموذجية” – فقد وصفت نفسها بأنها أول عملة رقمية نموذجية تستخدم السلاسل الجانبية. ويعني هذا عروض أولية للعملة ICOs أكثر كفاءة ونجاحاً.
  • تتمتع Lisk بالفعل بالتطوير والتوافق مع تطبيقات السلسلة الجانبية اللامركزية DApps – تصف الشبكة نفسها بأنها أكثر شبكات البلوكتشين إمكانية بسبب عملتها المشفرة النموذجية.
  • إثبات ملكية الحصة، التفويضي – على النقيض من نماذج إثبات العمل (PoW)، فإن المبرمجين يتمكنون من تنفيذ أي نموذج جديد لتوليد العملات الرقمية، من أجل المحافظة على الإيكولوجية والاستقلالية.

كيف أن Lisk مختلفة وأفضل من الحلول الاخرى، أي بيتكوين وإثيريوم؟

بتشابه كبير مع العملات الرقمية الاخرى مثل MaidSafeCoin, MonaCoin, NEM, OmiseGo, BitShares, Cardano, وعلى الرغم من أن الشبكة مرتبطة مع العملات الرقمية، إلا أنها في المقام الأول منصة لتطوير التطبيقات اللامركزية DApps. وللمشاركة، يستخدم المبرمجون عملة LSK الرمزية للقيام بجميع أنواع المعاملات داخل منصتها ودفع الرسوم ب LSK كذلك. وهي تملك إطار عمل فعال جداً لدعم أفضل في تطوير التطبيقات اللامركزية DApps. ومن ناحية أخرى، فقد تم تشكيل البيتكوين كعملة افتراضية قائمة بذاتها، والتي يتم استخدامها ويمكن الوصول إليها في جميع أنحاء العالم.

ما مدى قوة Lisk أمام إثيريوم؟

تماماً مثل إثيريوم، فإن Lisk أيضاً منصة لتطوير التطبيقات اللامركزية DApps. وعلى عكس إثيريوم، هذه العملة البديلة لا تتطلب العديد من المبرمجين لمعرفة القوة في لغة البرمجة الخاصة بها، فهي ترتكز تماماً على الجافا سكريبت المشهورة إلى حد كبير والتي تستخدم من قبل الأكثرية.

ما هي السلسلة الجانبية في Lisk؟

تتركز معظم التطويرات لتطبيق البلوكتشين حول بلوكتشين واحد أو يتم دعوتها إلى شبكة بلوكتشين مخصصة وخاصة. ويمكن استخدام التطبيقات اللامركزية DApps المبرمجة مع هذه الشبكة على السلسلة الجانبية الخاصة بها، وهو بديل مرن متكامل مع البنية الأساسية للبلوكتشين الخاص ب Lisk. وأفضل جزء من تطوير التطبيقات على السلسلة الخاصة بك هو أن المطورون يتمتعون بالسيطرة الكاملة على الترميز والنشر.

كيف يتم تعدين LISK؟

يتم تعدين LSK بواسطة Eobot. ف Eobot الذي معظمنا ليس لديهم فكرة عنه، هو أبسط وأيسر الوسائل لتعدين LSK وأكثرها كفاءة. وهل تعلم أنه يمكنك فعلاً تعدين LSK بواسطة التعدين السحابي أيضاً؟ فبالإضافة لذلك، يمكن للمبرمج أيضاً الاستفادة من وحدة المعالجة المركزية أو وحدة معالجة الرسوميات في Scrypt أو SHA-256، واستخدامها على جهاز كمبيوتر أو العديد من أجهزة الكمبيوتر للحصول على نتائج فورية للتعدين.

كيف تحصل على محفظة Lisk؟

بإيجاد طريقك إلى Lisk.io، التي تصف نفسها بأنها واحدة من منصات تطبيقات البلوكتشين الأكثر ملاءمة، فأنت على بعد بضع خطوات فقط من أن تصبح أحد أعضائها المصرح بهم. فخلافاً لغيرها من شبكات البلوكتشين، وكون Lisk منصة مفتوحة المصدر، فقد جعلت التسجيل وإعداد المحفظة سهلة جداً لعملائها المحتملين. وفيما يلي خطوتين اثنتين يمكنك من خلالهما إعداد محفظة LSK بسرعة –

الخطوة 1 – إنشاء حساب على Lisk

عند البدء في LSK، يمكنك العثور على صفحة تسجيل الدخول لنانو LSK. وإذا كنت جديداً على المنصة، فهناك زر تسجيل ‘حساب جديد’ في الجزء السفلي الأيمن من الصفحة. اضغط عليه لإنشاء حساب جديد. وأثناء العملية، كل ما سيتم طلبه منك هو إدخال التفاصيل الشخصية الخاصة بك بما في ذلك عنوان الاتصال والرقم. وبمجرد الانتهاء، سوف تحصل على كلمة مرور الملقبة بكلمة السر التي من المفترض أن تستخدمها في كل مرة تحاول فيها تسجيل الدخول إلى LSK.

الخطوة 2 – تحميل محفظة نانو LSK

بمجرد انتهائك من تصريح نفسك في LSK، يتم منحك الوصول المباشر لتحميل محفظة نانو LSK ثم تشغيلها بنجاح. قد تحتاج إلى تسجيل الدخول ينفسك مرة اخرى عن طريق محفظة نانو LSK للاستفادة من عنوان جديد وشبكة أقران ورؤية الرصيد.

lisk nano

وفي حالة أنك قمت بالفعل بالاحتفاظ ببعض ال LSK في حساب ال Bittrex فقم بنقلهم جميعاً إلى عنوانك الجديد. وإذا كان كل شيء على ما يرام، فهذا يعني أن لديك الآن ال LSK الخاص بك مؤمن في محفظة LSK المحلية.

كيف يمكنك شراء LSK؟

الخطوة 1 – قم بزيارة موقع LSK الرسمي وحمّل محفظة نانو LSK.

الخطوة 2 – والآن، تحتاج لتشغيل ملف التثبيت.

الخطوة 3 – انقر لفتح محفظة نانو LSK المحلية ثم انقر فوق إنشاء حساب جديد.

الخطوة 4 – حسناً، هذا الجزء ممتع قليلاً. فحالما يتم التحقق من بيانات الاعتماد الخاصة بك، قم بإنشاء كلمة مرور عن طريق تحريك الماوس الخاص بك فقط. وبالقيام بذلك بنجاح، سيتم إنشاء كلمة مرور من 12 رقم. ثم قم بنسخها إلى البريد الإلكتروني الأساسي الخاص بك أو في أي مكان آخر آمن ومؤمن لأنه لا يمكنك أن تفقدها تحت أي ظرف.

الخطوة 5 – الآن سوف تتم مطالبتك بتسجيل الدخول في صفحة الدخول. قم بتسجيل الدخول لفتح محفظتك.

الخطوة 6 – بمجرد تسجيل الدخول، سيتم إعطائك عنوان وشبكة أقران وسيظهر رصيدك كذلك.

الخطوة 7 – والآن، الوضع يختلف باختلاف ممتلكاتك المالية. فإذا كنت بالفعل تملك بيتكوين، يمكنك تبادله بال LSK، أو عليك أولاً شراء بيتكوين ثم تبادله ب LSK. ولشراء بيتكوين، عليك أن تذهب من خلال منصات تبادل مشهورة وموثوق بها، مثل Coinbase أو CEX. IO.

LISK مقابل بيتكوين: الفرق الذي لم يكن يدركه الكثيرون

بما أن بيتكوين مجرد عملة، فإن Lisk بمثابة – منصة بإمكانية البلوكتشين وعملة رقمية على حد سواء، وتختصر على النحو التالي – LSK. ومما لا شك فيه، أن بيتكوين تقود عصبة العملات الرقمية، ولكن Lisk خيار استثمار ذكي عندما يتعلق الأمر بحلول المشاريع الصغيرة وكذلك إثبات الفعالية. فتقوم Lisk بتحفيز سلوك المستخدم بطريقة رائعة.

فيما يلي LSK وكيف تمكنت بشكل جيد من أن تكون على الأخبار في الأيام القليلة الماضية –

الخبر 1. يقول حكماء السوق، LSK ستصل لارتفاع جديد في المستقبل القريب –

على الرغم من أن مجموعات العملات الرقمية مشبعة بالفعل أو أن LSK تقريباً عملة جديدة في الصناعة، إلا أن هذه العملة نجحت في توسيع نطاق القبول بها في جميع أنحاء العالم. ويملك فريق التطوير الخاص بها فكراً إيجابياً ومشرقاً حول العملة في عام 2018. وبما أنها مبنية على جافا سكريبت، ف LSK تمتلك خيار اللغة لبناء فردي للتطبيق. حسناً، ولإضافة واحدة اخرى من مزاياها العديدة، فإن LSK معدّة على السلاسل الجانبية، مما يضعها بمكان مميز عن جميع العملات الرقمية الرائدة الاخرى، إضافةً إلى اختلاف سجلها المالي العمومي عن البلوكتشين. ويتم تشغيل LSK في وحدات نمطية والتي تقضي على فرص التضخم خلافاً لغيرها من العملات الافتراضية.

الخبر 2. تفقد LISK بعضاً من بريقها، ولكن المستقبل ما يزال مشرقاً أمامها –

بما أنه تم إطلاقها وتعميمها في عام 2016، فقد شهدت هذه العملة طفرة مثل بيتكوين. فهي لا تزيد عن 1.5 سنة، ولكن العملة تواجه تقلبات متكررة في قيمتها، ويعود الفضل في ذلك إلى قسم التسويق الخاص بها. وبالنظر إلى السجل خلال الأسابيع القليلة الماضية، وكما أشارت التقارير فإن LSK فقدت قليلاً من بريقها فيما ارتفعت قيمة بلوكتشين الأصلي لأول مرة فوق ال 11,000 دولار، ولكن مثلما يواجه بيتكوين طفرة سريعة مباشرةً بعد هبوط، فإن فريق التطوير يضمن الأمر نفسه مع LSK أيضاً، وذلك لكونها عملة رقمية نموذجية تعمل على أساس السلاسل الجانبية.

التنبؤ بسعر LSK في عام 2018

كان هناك الكثير من التكهنات حول ‘هل ينبغي حقاً الاستثمار في LSK خلال السنة القادمة أم لا؟’ وقد برهنت LSK على كونها وسيلة استثمار رائعة طويلة الأمد. وعادةً، يتم تحديث توقعات LSK في كل ربع من السنة، مدعومة بالتحليل الفني والسوق. ووفقاً ل Walletinvestor.com، فإن الاستثمار في LSK سيتم إثباته بشكل أفضل مع العوائد الجيدة والحقيقة الأعلى. وبتسعيرها بتاريخ 18\12\2017 ب 14.64 دولار أمريكي، فإن LSK تعطي المتبنين فرصة إيجابية بنسبة أكبر لتوقع طفرة طويلة الأمد. وببساطة، إذا كنت تفكر في الاستثمار في عملة بديلة، فإن LSK تعتبر اختياراً ذكياً.

Note* ملاحظة * قيم العملات متغير باستمرار. لذلك قم بالبحث عن تحديثات الأسعار.

نظرة سريعة على Lisk وإمكانياتها الربحية

بوصفها لنفسها بأنها “أول العملات الرقمية النموذجية التي تستخدم السلاسل الجانبية”، فإن LSK تركز حول إشراك ‘وحدات نمطية’ والتي تعمل بمثابة البنية التحتية للبناء والتصاميم الخاصة بها. والتصميم العام ل LSK يعتبر بمثابة ‘الورقة الرابحة،’ فهي تسمح للمبرمجين باستخدام ‘كتلة تصميم’ بينما يقومون بتطور DApps (Decentralized Applications). الخاصة بهم. ولكونها قد تم ترميزها ب جافا سكريبت، فيحصل المستخدمين على خيار اللغة لتطوير التطبيقات. وبما أن جافا سكريبت لغة برمجة شهيرة، فإن قيمة قابلية التطبيق يعتقد بأن تكون دائماً أعلى.

كن أول واحد لمعرفة المزيد عن عملات التشفير الجديدة. أرسل معلوماتك هنا!

Lisk (LSK) Review – Crypto Coin Judge

From the past few years, Cryptocurrencies has been gaining more and more grounds as compared to fiat currency market. Although, the world biggies have been seen speaking against it, but fact is undeniable that Cryptocurrency is emerging to dominate the market.

Much has been talked and heard of Bitcoin (the largely accepted Crypto coin), but there is one less-known, yet fast enlarging Cryptocurrency – Lisk. The market specialists say, there is something different and unique about it. Why not find out then?

Lisk Analysis

– What is Lisk all about?

Blockchain technology is taking an edge over everything that has ruled the IT market so far. It is a new era, changing the outlook of people for good. Lisk, an online platform, is committed to enabling developers to create Blockchain Applications with their individual Sidechains. Lisk is an open source platform. Being forked from ‘Crypti,’ it was launched in early 2016, by Olivier Beddows and Max Kordek. It has been built using Nodes, thereby it is the fastest suite, data streaming enabled, easily available, real-time features, a perfect solution for all types of database queries, easy on coding and NPM (Node Package Manager) dynamic.

To join Lisk, all you are supposed to do is create an account with it and download its wallet. As other blockchains, The platform has coined its own in-platform Cryptocurrency, named LSK, for all sorts of transactions within the platform. Despite the market being saturated, Lisk has been enjoying quite a steady and satisfactory market capitalization. As of December 18th, 2017, Lisk is priced at $14.64.

Do you know why LSK is often weighed against Ethereum? It is because the both are based on Blockchain, Smart Contracts technology that enable developers to develop and design DApps as per their respective areas.

This is how LISK works –

The key objective of it is to simplify the process for developers while they create good and effective decentralized applications. Thereby, followings are the steps –

  • Coding: JavaScript is the only and prime ground on which Lisk creates decentralized Blockchain applications in order to make the most of its influential APIs. The platform allows each App run on its own, respective sidechain, which further ensures that the platform is secure and scalable.

 

lisk

  • Deployment: Unlike many other Blockchain platforms, Lisk is enabled with multiple storage options for Blockchain applications. Creators are allowed to use .zip for code deployment for services such as Web server and Github. As soon as the code is deployed, the platform gets available for the developer to register applications by giving out some details such as tags, descriptions, download link and name only.
  • Finally, use: The minute applications are good to be launched, it starts functioning as decentralized authority for that particular application. With help of their extensive user-base, Lisk allows its developers or end users to discover third party nodes and then implement future Blockchain applications via servers worldwide in a genuine decentralized manner. Do not fret over as the application will be secured by decentralized code computation worldwide.

The platform has been designed on DPoS (Delegated proof of work) algos, initially crafted by BitShares. You can as well call it a different level of PoS Blockchain to rank in Top 101 delegates as it forges and secures network actively and continually.

Here is how you can use Lisk conveniently and efficiently –

As already told, it is an open source, direct Blockchain platform with simple six joining steps mentioned below:

#Step 1

Get an account created: Once you are done filling-in your personal credentials, you will receive a password. Then, you have to download Lisk wallet to finally launch the application.

#Step 2

Time to avail LSK Tokens: Its ecosystem is powered by LSK tokens. All the activities on this network are powered by LSK, considered a rising Altcoin. World’s all major Cryptocurrency exchanges provide LSK. For example, Bittrex and Poloniex – they both have enlisted this Altcoin.

#Step 3

Custom your account: One you register yourself on Lisk, you are allowed to custom-add features to your account. For example, users can add two-factor-authentication in order to protect access to the account.

#Step 4

Make the most of tools available: Lisk is featured with most amazing tools for users to maximize their profits. Go to Blockchain Explorer to find the tools.

#Step 5

Get set go: Know that this Blockchain-enabled platform is concentrated around Community Growth and Experience. This is the only Blockchain platform where users not only just keep in line with the network, but also be engaged in the growth and virtue of the network. Getting together with the community, users actually do contribute to Lisk’s rise and expansion.

#Step 6

Start the development: Using the platform would be more viable if you have expertise in Javascript. You can actually start developing decentralized applications right after launching Lisk on your system. It has an amazing compilation of APIs, which further help the developers with adequate documentation. Little do you know that their developers are as well available for other open source platforms such as Docker and Linux. It schedules regular meetings where developer gets to discuss their project and issues and also interact with the experienced for quick and efficient solutions. 

What is Lisk’s new innovation?

By creating a framework in the most used and popular Javascript, the team of Lisk has evidently planned to be open for more and more developers as they want innovative applications to be built on Blockchain technology. In the past few years, numbers of organizations, companies and insitutions have actually shown interest in adopting and integrating blokchain technology into their system, but finding a suitable resource and reasonable costing has truly been a challenge. With the launch of this platform onto the market, developers get a readymade infrastructure. Today, instead of writing Blockchain codes themselves, developers are getting to custom-develop, market-specific application that will then work on Lisk’s main Blockchain Network.

If you are thinking, this platform is what it is now, you are wrong. There are many more plans in the pipeline and to your surprise, they are considering to be more user-friendly in its approach to the mass. In the month of May, 2016, Lisk went Live with its very individual cryptocoin named LSK to support crowdfunding for their on-going projects. In addition to this, LSK is also being used as transactions and fees within its ecosystem. 

What problem Lisk is solving and how?

  • Lisk claims to be a ‘modular’ cyprocoin – It has been branding itself as the first modular Cryptocoin using sidechains. This means more efficient and successful ICOs.
  • Lisk already enjoys development and compatibility with DApp sidechain – The network brands itself as the most potential Blockchain network because of its modular cryptocoin.
  • Proof of Stake, delegated – Contrasting with Proof of Work (PoW) models, the programmers are enabled to implement any new model for Cryptocurrency generation, which is to sustain here as well as ecological and autonomous.

How is Lisk different and better than other solutions, i.e. Bitcoin and Ethereum?

Quite similar to many other cryptos such as MaidSafeCoin, MonaCoin, NEM, OmiseGo, BitShares, Cardano, the  network is although associated with Cryptocurrency, but primarily it is DApp development platform. To participate, programmer uses LSK token to make all sorts of transactions within its platform and also pay fees with LSK. It has a much boarder and efficient framkework to support better DApps development. On the other hand, Bitcoin has been formed as a stand-alone virtual currency, which is used and accessible worldwide.

How stronger Lisk stands against Ethereum?

Just as Ethereum, Lisk is as well a platform to develop DApps. As opposed to Ethereum, this Altcoin does not require many programmers to learn the strength of its programming language, but it is completely grounded on Javascript which is pretty much populat and is being used by the most.

What is sidechain in LISK?

Most Blockchain application developments are concentrated around single Blockchain or it calls for a customized, private Blockchain network. DApps programmed with this network can be used on their individual sidechain, which is a flexible substitute integrated with Lisk’s main Blockchain infrastructure. The best part of developing applications on your own sidechain is that developers enjoy full control over the coding and deployment.

How LISK is mined?

LSK is mined with Eobot. Eobot, as most of us have no idea about, is the simplest, affordable and most efficient means to mine LSK. Did you know you can actually hash LSK with cloud mining as well? Other than this, programmer can also utilize GPU or CPU for Scrypt or SHA-256, a computer or as many computers to get instant mining results.

How to get Lisk wallet?

Finding your way to Lisk.io, which brands itself one of the most propitious Blockchain application platforms, you are just a few steps away from becoming its authorized member. Unlike other Blockchain networks, Lisk being an open source platform, has made registration and wallet setup really easy for its prospects. Below are two steps by following which you can quickly setup LSK wallet –

Step 1 – Create an account on Lisk

On starting into LSK, you find the LSK Nano Sign-in page. If you are new to the platform, there is a radio button ‘New account’ Login at the right bottom of the page. Click to create a new account. In the process, all you will be asked to input are your personal details including contact address and number. Once you are done, you will be given a passphrase aka password that you are supposed to use everytime, you attempt to Sign-in to LSK.

Step 2 – Download the LSK Nano wallet

Once you are done authorizing yourself on LSK, you are given direct access to download LSK Nano Wallet to then run it successfully. You might again need to sign-in yourself with LSK Nano Wallet to avail a new address, Peet Network and see balance. In case, you already

lisk nano

hold some of LSK to your Bittrex account, start moving them all to your new address. If everything goes well, mean now you have your LSK secured in local LSK wallet.

How can you buy LSK?

Step 1 – Visit the LSK official website and download LSK Nano Wallet.

Step 2 – Now, the installation file needs to be run.

Step 3 – Click to open the LSK Nano wallet locally and click to create a new account.

Step 4 – Well, this part is a bit fun. Once your credential are verified, create a passphrase just by moving your mouse around. On doing it successfully, a 12 digit passphrase will be generated. Copy this to your primary email or anywhere else safe and secure because you can’t lose it anyway.

Step 5 – Now you will be prompted with log-in page. Log-in to open your wallet.

Step 6 – Once you log-in, you will be given an address, Peer Network and show the balance as well.

Step 7 – Now, the situation varies based on your financial possession. If you already hold Bitcoin, you can exchange it with LSK, or else first you have to buy Bitcoin to then exchange it with LSK. To buy bitcoin, you have to go through renowned and reliable Bitcoin Exchange, such as Coinbase or CEX.IO.

LISK Vs Bitcoin: Difference that many were unaware of

While Bitcoin is just a currency, Lisk serves as the both – a Blockchain-enabled platform as well as a currency, abbreviated as follows – LSK. Undoubtedly, Bitcoin is leading the league of Cryptocurrencies, but Lisk makes a smart investment choice when it comes to small-scale enterprise solutions and proving effective as well. Lisk is incentivizing user behavior in a great way.

LSK and how well has it managed to be on the News from the past few days

NEWS 1. MARKET SAGES SAY, LSK TO HIT A NEW HIKE IN NEAR FUTURE –

Despite the Cryptocurrency pool being already saturated or LSK being almost a new coin in the industry, this coin is  succeeding at widening its acceptance worldwide. Its development team is having quite a positive and bright notion about the coin in 2018. Being built in Javascript, LSK has language choice for individual construction App. Well, to add one more to its many advantages, LSK is setup on sidechains, which sets it apart from all other leading Cryptocurrencies and for it is different to Public Ledger, blockchain.  LSK is run in modules that eradicates the chances of bloating unlike other virtual coins.

NEWS 2. LISK LOSES QUITE OF ITS LUSTER, BUT THE FUTURE STILL LIGHTS BRIGHT –

Being launched and circulated in 2016, the coin has quietly experienced a bitcoin-like surge. It’s no more than 1.5 years, however the coin is facing frequent fluctuations in its value and the credit goes to its marketing department. Looking at the record from past few weeks, LSK has reportedly lost quite its Lusters as the original Blockchain value hiked above $11, 000 for the first time, but just as Bitcoin faces quick surge immediately after a fall, the development team ensures the same with LSK as well, for it being a moduler Cryptocurrency based on sidechains.

Price prediction of LSK for 2018

There has been much speculations over ‘should you really invest in LSK by the coming year or not?’ LSK proves to be a brilliant long-term investment-vehicle. Typically, LSK predictions are updated in every quarter of the year, backed by technical analysis and market . According to Walletinvestor.com, investing in LSK will prove better with good, infact higher return. Priced at $14.64 as of 18/12/2017, LSK gives the adopters a bigger and cent percent positive opportunity to expect long-term surge. Put simply, if you are considering investing in an Altcoin, LSK does make a smart choice.

Note* Crypto values are dynamic. Google for updates!

A quick insight into Lisk and its profit potentials

Branding itself as the “first modular Cryptocurrency that uses sidechains,” LSK is concentrated around involving ‘modules,’ which act as the infrastructure for its building and designs. LSK’s overall design is what is considered as ‘Trump Card,’ allowing programmers to utilize the ‘design block’ while developing their individual DApps (Decentralized Applications). For it being coded in Javascript, users get choice of language for application to develop. And, as Javascript is a popular programming language, the applicability value is always thought to be higher.

Be the first one to know about new Crypto Coins. Submit your information here!