Crypto Coin Judge – مراجعة BitConnect (BCC)

ما هي عملة BitConnect؟

عملة ال BitConnect أو (BCC) هي عملة رقمية لامركزية. وتعرف بأنها مفتوحة المصدر ومجتمع نظير-إلى-نظير والتي تمكّن الأشخاص من تخزين واستثمار ما بحوزتهم في العملة غير الحكومية ذات الصلة، فضلاً عن مساعدتهم على كسب فوائد كبيرة على استثمارهم. وهذا يعني أن أي شخص يحمل BCC في محفظته سوف يكسب فائدة على رصيده للمساعدة في الحفاظ على أمان الشبكة.

وتهدف BitConnect إلى التخلص من النظام المصرفي المركزي والوعود المضللة للأطراف الخارجية وراءه. فهي توفر الحرية المالية بتقديم بديل آمن ومضمون للنظام المصرفي المركزي.

المزيد عن BitConnect

هي منصة مفتوحة المصدر لل بيتكوين والعملات الرقمية الأخرى حيث يمكن للمستخدمين توليد أرباح عن طريق شراء وبيع وتبادل البيتكوين الخاص بهم مباشرة مع أعضاء آخرين. وتقدم BitConnect ميزات عديدة من أجل خلق المزيد من الموارد المالية للناس وفتح العالم عبر اتصال أفضل.

bitconnect1

وتعتبر عملة ال BitConnect عملة آمنة وتتسم بكفاءة تقنية إثبات ملكية الحصة\إثبات ملكية العمل PoW/PoS. فهي تستخدم ميكانيكية أسرع لتقنية إثبات الحصة الموزعة من أجل توزيع العملات الأولية. وبعد بضعة أيام، سيتم نقل العملة إلى تقنية إثبات عمل نقية بحيث يتم توليدها من خلال فوائد تقنية إثبات الحصة.

وتهدف الشركة إلى تثقيف الناس حول أهمية العملات الرقمية aوالفرص المتاحة في سوق المال. وهي تساعدهم في تحقيق أهدافهم المالية بإبلاغهم عن مختلف الفرص التي تتيحها العملات الرقمية والمشفرة. الآن، فإنهم يتحركون قدماً بهدف جعل الهند واحدة من البلدان الرائدة في مجال التكنولوجيا الرقمية وتبادل شراء-بيع العملات المشفرة والتجارة عبر الإنترنت. هذا لن يكون مفيداً للسيناريو الحالي فقط بل أيضاً سيحقق نتائج مثمرة في المستقبل للمستثمرين الذين يشاركون في نظام ال BitConnect.

ما الذي يمكنك أن تتوقعه من BitConnect؟

1 – تسمح لك بالتواصل اجتماعياً ومالياً داخل منصة مفتوحة المصدر وكذلك إنشاء مجتمع آمن ومحمي من المقرضين والمستثمرين.

2 – يمكنك زيادة أموالك إلى أقصى حد للعملة وهو 28 مليون من خلال الاستثمار فيها.

3 – أنت في الطليعة بمعرفة البيتكوين والفرص المستمرة لـ النمو المالي.

4 – تمتلك حماية POW/POS وهي ذات فائدة كبيرة في الإبقاء على لامركزية ال Bitconnect. فجميع المعاملات تتم بين المستخدمين ولا يوجد هناك أي حاجة لطرف ثالث مركزي.

كيف يتم إنتاجها؟

تستخدم BCC خوارزمية POW/POS من أجل الحفاظ على ميزات الأمان والسلامة لشبكة ال BCC.

لماذا تستخدم BitConnect؟

على عكس العملات الرقمية الأخرى، مثل BitShares (BTS), Cardano (ADA), Dent (DENT), فإن العملة الرقمية سوف تعمل فقط على شبكة موزعة يمكنها تشغيلها. فهي تحتاج إلى المستخدمين من أجل اعتماد العملة واستخدامها. باﻹضافة إلى إنها تتطلب من التجار الذين سوف يقبلون العملة الرقمية كوسيلة للدفع والمطورين إنشاء واجهات برمجة التطبيقات لجعل هذه العملية سهلة الاستخدام وقابلة للتطبيق عملياً.

الأفراد

أفضل ما في الأمر أن أي شخص يمكنه استخدام ال BitConnect وتحويل الأموال إلى أصدقائه وأسرته أو حتى أيضاً دفع ثمن السلع والخدمات. وهي توفر لك السيطرة على المال الخاص بك لأنك الوحيد المخول بالتحويل من محفظتك إلى محفظة أخرى. فهناك مفتاح خاص بحيث يمكنّك أنت فقط من الوصول لمحفظتك من أجل معاملات آمنة ومضمونة.  

التجار

أي عمل تجاري في العالم يمكنه قبول ال BCC مقابل سلعه وخدماته. فسوف توفر المزيد من الخيارات والمرونة لقبول عمليات الدفع عبر العالم. وهذا خيار آمن وميسور التكلفة وسهل الاستخدام من دون رد للمدفوعات ولا امتثال للأطواق ومن دون غش رخيص أو أي صفقات للبنوك. وسوف يقدمون أيضاً منصة “اشبك وابدأ” كاملة للتجار من أجل جعل Bitconnect أسهل بكثير للناس والتجار في تبنيها.

المطورين

أنها مفتوحة المصدر مما يعني أن الشركة ترى أن المطورين سوف يساهمون في المنصة الخاصة بهم. فهم يقومون بتطوير واجهات برمجة التطبيقات التي تساعد مع المحافظ ومنصات التبادل وأي شيء آخر على ضمان بقاء استخدام العملة بسيطاً. BitConnect هي الخيار الأمثل للقيام بعمليات الدفع المصغرة. ونظراً للقوام المتين لهذه الشبكة، فإن الشركة تعتقد أنه سيتم اعتماد العملة بسهولة وسيزدهر النظام الإيكولوجي.

الميزات الرئيسية

  • قيّمة: ففي لحظة حصولك على هذه العملات فأنها ستصبح أصول مدرّة للفائدة عليك.
  • ميزة أمان البلوكتشين: الشبكة مؤمنة من جميع أنواع الهجمات. فلديها نظام POW/POS الذي يوفر طريقة مثالية لتأمين شبكة عملة ال BitConnect والإبقاء على لامركزيتها.
  • معاملات سريعة: فهي تسمح لك بإرسال واستقبال المدفوعات بسرعة في أي مكان في العالم
  • اللامركزية: اللامركزية: فإنها تستخدم معاملات بلوكتشين اللامركزية، بحيث لا يكون هناك حاجة لأي ثقة بطرف ثالث مركزي. فالمعاملات تتم مباشرة بين  المستخدمين.

bitconnect2

فرص الاستثمار

الإسناد المالي

عندما يحصل المستخدم على BCC فإنها تصبح أصول مدرّة للفائدة، كما تعد بتوفير عوائد تصل إلى 120 بالمئة سنوياً عن طريق تقنية إثبات الملكية. فالمستخدمين ليسوا بحاجة إلّا إلى الاحتفاظ بالعملات في محفظة BitConnect-QT الخاصة بهم من أجل الحصول على فائدة على رصيدهم. كما أنها تسمح لهم بإنهاء الإسناد المالي في أي وقت وإرسال جميع عملاتهم مع الفوائد إلى محفظة ويب أو منصة تبادل. وتستخدم هذه العملات معدل الفائدة المتغير لإثبات الحصة الذي سيقدم مدفوعات دورية.

الإقراض

توفر الشركة خياراً آخر للاستثمار في BCC من خلال منصة إقراض خاصة والتي تتضمن بوت تداول Bitconnect وبرنامج تقلبات. كما أنها تعد بأن المقرضين سوف يتلقون ربح يومي استناداً إلى خيار الاستثمار الخاص بهم. وعند انتهاء فترة الاستثمار، سيتمكن المقرضين من استعادة رؤوس أموالهم لسحبها من منصة الإقراض أو إعادة استثمارها للحصول على أرباح يومية. وإذا كنت على استعداد للاستثمار في نظام الإقراض هذا فسوف تحتاج أولاً إلى شراء العملة من منصة تداول BCC بعملة البيتكوين. اتبع الخطوات التالية لجعل عملاتك تعمل:

أولاً: إيداع البيتكوين

  • قم بزيارة صفحة BCC للتداول: https://bitconnect.co/user/trade?Market=BCC
  • انقر فوق الزر الأخضر لتحصل على عنوان إيداع بيتكوين الخاص بك
  • بمجرد أن يتم إرسال البيتكوين الخاص بك إلى عنوانك البيتكوين سترى معاملة غير مؤكدة مع انتظار التأكيد على صفحة محفوظات المعاملات. وهذه سيتم تأكيدها تماماً وتكون متاحة للتداول بعد ثلاثة تأكيدات من شبكة البيتكوين. وسوف تستغرق العملية برمتها حوالي نصف ساعة أو أكثر، (يعتمد هذا على شبكة البيتكوين).

الشراء من منصة ال BCC

1 – بمجرد تلقيك لرصيدك في محفظة البيتكوين الخاصة بك، قم بزيارة صفحة BCC للتداول: https://bitconnect.co/user/trade?Market=BCC

2 – قم بتعبئة نموذج شراء ال BCC وفقاً للسعر المرغوب وقم بالنقر على زر عملة BitConnect.

استثمار وإقراض ال BCC من محفظة BitConnect

1 – بعد استلام النقود في محفظتك، انتقل إلى لوحة التحكم للمستخدم وانقر على زر إقراض BitConnect. سيظهر مربع استثمار BitConnect. تدخل المبلغ الذي ترغب في استثماره أو إقراضه بالدولار الأمريكي.

2 – بعد قراءة شروط الخدمات، توافق على الشروط والقواعد والأنظمة بوضع إشارة صح في المربع الصغير.

3 – والآن، أنت بحاجة لاختيار “دفع” من زر محفظة ال BitConnect في الجزء السفلي من الشاشة.

4 – وبعد النقر على محفظة BitConnect ,، سوف يظهر مربع تأكيد على الشاشة. أضغط على زر التأكيد.

5 – سوف ترى تأكيد إتمام الدفع. مما يعني أن المعاملة قد اكتملت. تأكد من أن لديك المبلغ المطلوب من BCC في محفظتك.

التداول

وهذا استثمار آخر يمكنك استخدامه لكسب الربح من تقلبات أسعار BCC. فيمكنك شراء عملات بأقل سعر وبيعها بسعر أعلى. وعلاوة على ذلك، يمكنك كسب الأرباح أيضاً من حركات الانخفاض في أسعار ال BCC عن طريق بيعها بسعر مرتفع وشرائها مرة أخرى بسعر رخيص. وإذا كنت ترغب في جني الأرباح من البيع السريع فأنت تحتاج إلى امتلاك ال BCC في المقام الأول.

التعدين

التعدين هو العملية التي يتم من خلالها توليد العملات. فيمكن تعدينها من خلال وحدة المعالجة المركزية/وحدة معالجة الرسوميات CPU/GPU ولا تتطلب معدّن، مثلما تتطلبه البيتكوين. وهناك طريقتان للتعدين: التعدين المنفرد والتعدين الجماعي

عندما تكون جاهزاً لتعدين العملات الخاصة بك فمن المستحسن للانضمام إلى مجموعة تعدين. والمجمع هو مجموعة كبيرة من المستخدمين الذين يقومون بتجميع مواردهم من أجل إيجاد الحل الرياضي حيث يتم توزيع المكافآت بما يتناسب مع العمل الذي تم إرساله إلى التجمع. وفيما يلي بعض مجمعات التعدين التي يمكنك أخذها بعين الاعتبار والانضمام إليها:

كيفية شراء ال BCC

إذا كنت ترغب في شراء ال BCC، فيمكنك شرائها من منصة التبادل الخاصة بها أو غيرها من منصات التبادل. فمنصة التبادل تجعل هذه العملية سريعة وتتيح سهولة شراء العملات بالبيتكوين. الخاص بك. ومن أجل شراء هذه العملات تحتاج إلى اتباع الخطوات التالية:

  1. تسجيل حساب جديد في Bitconnect.
  2. بعد ذلك، تذهب لصفحة تبادل ال BCC.
  3. أضف البيتكوين الخاص بك إلى محفظتك البيتكوين عن طريق الضغط على زر “إيداع بيتكوين”. وسوف تستغرق حوالي 30 دقيقة أو أكثر لتأكيد الإيداع.
  4. بمجرد تأكيد رصيد محفظة البيتكوين الخاص بك، يمكنك شراء عملات BitConnect وفقاً لمعدل سعر الشراء الذي ترغب به من منصة تبادل ال BCC

كيفية الحصول على محفظة BCC

المحفظة هي أساساً نفسها حساب عملة ال BitConnect حيث يمكنك استلام وتخزين العملات الخاصة بك وإرسالها أيضاً إلى الآخرين. وهناك نوعان رئيسيان من محافظ BCC، المعروفة باسم المحفظة البرمجية ومحفظة BitConnect ويب. المحفظة البرمجية هي التي يمكنك بسهولة تثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بينما محفظة ال BitConnect تتم استضافتها على مخدم الويب. وتتوفر المحافظ لويندوز ولينكس وماك.

ما الذي يجعلها مختلفة عن بيتكوين؟

كلا العملتين بيتكون وBitConnect هما جانبين مختلفين من نفس النظام الأساسي. ولكن، تماماً على عكس العملات الاخرى مثل Decred (DCR), Augur (REP), MonaCoin (Mona), صممت BitConnect بهدف أن تصبح منصة إقراض بيتكوين بحيث أن ال BCC هي العملة ذات القيمة التي تستخدمها المنصة.

bitconnect3

إثبات الحصة جنباً إلى جنب مع إثبات العمل

يعرف التعدين أيضاً باسم إثبات العمل (PoW). فمنذ البداية، تم استخدامها كعنصر أساسي من منصة البيتكوين. وفي عملية التعدين، يمكن لمستخدمي البلوكتشين كسب العملات الرقمية من خلال وجود أجهزة كمبيوتر خاصة بهم تعمل على التحقق من المعاملات.

وإثبات الحصة هو نظام بحيث تقوم فيه منصة العملات الرقمية بمكافئتك بالمزيد من العملات لامتلاكك العملات لفترة معينة من الوقت. وعندما يلاحظ المستثمرون أن الناس تقوم بشراء عمله معينة ويحتفظون بها فذلك سوف يكسبهم الثقة في المنصة وبالتالي سوف يزيد من قيمة العملة.

بالمقارنة مع منصة البيتكوين، فإن Bitconnect توفر ميزة المعاملات السريعة والفورية. وهذا سبب أن BCC تستخدم Scrypt كخوارزمية تشفير والتي تعمل بشكل أسرع في فك التشفير من قبل المعدّن بالمقارنة مع SHA-256 في بيتكوين.

السعر

في وقت كتابة هذا التقرير، سعر ال BCC وصل إلى 446.23 دولار أمريكي.  

كن أول واحد لمعرفة المزيد عن عملات التشفير الجديدة. أرسل معلوماتك هنا!

Bitconnect (BCC) Review – Crypto Coin Judge

What is BitConnect Coin?

BitConnect Coin (BCC) is a decentralized digital currency. It is defined as an open source and peer-to-peer community that enables people to store and invest their possession in non-government related currency as well as helping them to earn a substantial interest on their investment. It means that any individual who holds BCC in their wallet will earn interest on their balance for helping in the maintenance of the security network.

BitConnect aims to get rid of the centralized banking system and misleading promises of the third-party handlers. It provides financial freedom by offering a secure and safe alternative to a centralized banking system.

More on BitConnect

It is an open source platform for Bitcoin and other digital currencies where users can generate profit through buying, selling, and exchanging their bitcoins directly with other members. Bitconnect offers various features in order to create more financial resources for people, opening up the world via better connectivity.

bitconnect1

Bitconnect Coin is a secure and efficient PoW/PoS coin. It utilizes a faster PoW distribution mechanism in order to distribute the initial coins. After a few days, the coin will be transferred to pure PoS coin where its generation is done via PoS interest.

The company aims to educate people about the importance of cryptocurrency and the opportunities available in the money market. It helps them in achieving their financial goals by informing them about different opportunities offered by the digital and cryptocurrencies.  Now, they are moving ahead with the objective of making India one of the leading countries in the realm of digital technology, the exchange purchase-sale of crypto coin and online commerce. This will not only be beneficial for the current scenario but also bring fruitful results in the future for investors who participate in the BitConnect system.

What can you expect from BitConnect?

1 – Allows you to connect socially and financially within an open source platform, creating a secure, protected community of lenders and investors.

2 – By investing in it, you can increase your finances to a maximum coin limitation of 28 million.

3 – You are ahead of the curve with Bitcoin knowledge and opportunities for continuous financial growth.

4 – It has POW/POS protection which is highly beneficial in maintaining Bitconnect decentralized. All the transactions are performed between users and there is no need for a centralized third party.

How are they produced?

BCC uses the POW/POS algorithm in order to maintain the security and safety features of the BCC network.

Why use BitConnect?

Unlike other digital currencies, such as BitShares (BTS), Cardano (ADA), Dent (DENT), the digital currency will only work on a distributed network on which it can run. It needs the users to adopt the coin and use it. In addition, they require the merchants who will accept the coins for payments and developers to create APIs to make this process easy to use and practically feasible.

Individuals

The best thing is that anyone can use BitConnect and transfer funds to their friends, family or even also pay for goods and services. It gives you control over your money because you are the only one who is authorized to transfer from your wallet to another wallet. There is a private key so that only you can access your wallet for safe and secure transactions. 

Merchants

Any business in the world can start accepting BCC for their goods and services. It will provide more options and flexibility for accepting payments across the world. This is a safe, affordable and easy-to-use option with no chargebacks, no compliance hoops, low fraud and no bank deals. They will also introduce a complete plug and play merchant platform to make Bitconnect even easier for people and merchants to adopt.

Developers

It is open source which means that the company considers that developers will contribute to their platform. They are developing APIs which will help with wallets, exchanges, and anything else to ensure that the use of the coin is simple. BitConnect is the perfect option for doing micropayments. Due to the strong strength of this network, the company thinks that the coin will be easily adopted and the ecosystem will thrive.

Prime Features

  • Valuable: The moment you obtain these coins, they will become an interest-bearing asset for you.
  • Blockchain security feature: The network is secured from all types of attacks. It has a POW/POS system that offers a perfect way to secure the BitConnect Coin network and keep it decentralized.
  • Swift transactions: It allows you to send and receive payments quickly anywhere around the world.
  • Decentralized: It utilizes decentralized blockchain transactions, so there is no need to trust any centralized third party. The transactions are directly performed between the users.

bitconnect2

Investment Opportunity

Staking

When the user obtains BCC it becomes an interest-bearing asset and promises to provide returns of up to 120% per year via POS minting. The users just need to hold the coins in their BitConnect-QT wallet in order to receive interest on their balance. It also allows them to terminate their staking anytime and send all their coins with interest to exchange platform or web wallet. These coins use the variable Proof of Stake interest rate which will provide periodic payments.

Lending

The company provides another option for investing in BCC, through a special lending platform that includes a Bitconnect trading bot and volatility software. It promises that lenders will receive daily profit based on their investment option. Upon the completion of the investment term, the lenders will get their capital back to withdraw from the lending platform or reinvest to receive daily profit. If you are willing to invest in this lending system you will first need to buy the coins from the BCC Excange hwith Bitcoin. Follow the below steps to make your coins work for you:

First deposit the Bitcoins

  • Visit the BCC trading page https://bitconnect.co/user/trade?Market=BCC.
  • Click on the Green Button to receive your Bitcoin deposit address.
  • Once your Bitcoin is sent to your Bitcoin address you will see an unconfirmed transaction with pending confirmation on the transaction history page. This will be fully confirmed and available for trading only after three Bitcoin network confirmations. The whole process will take around half an hour or more, (this depends on the Bitcoin network).

Buy from the BCC exchange

1 – Once you receive your balance in your Bitcoin wallet, visit the BCC trading page https://bitconnect.co/user/trade?Market=BCC.

2 – Fill in the Buy BCC form according to your desired price and click the button BitConnect Coin.

Invest or lend BCC from the BitConnect wallet

1 – After receiving coins in your wallet, go to the user Dashboard and click on Lend BitConnect Button. The invest BitConnect Box will appear. Enter the amount that you want to invest or lend in USD.

2 – After reading the terms of services, agree to the terms, rules and regulations, and check the small box.

3 – Now, you need to select the Pay from a BitConnect Wallet button at the bottom of the screen.

4 – After clicking on the BitConnect Wallet, a confirmation box will appear on the screen. Hit the Confirm button.

5 – You will see confirmation of Payment Completed”. It means the transaction is completed. Make sure that you have the required BCC amount in your wallet.

Trading

This is another investment that you can use to earn profit on the price fluctuation of BCC. You can purchase coins at the lowest price and sell them at a higher price. Moreover, you can also gain profit from downward movements in the BCC price by selling them at a high price and again purchasing them at a cheap price. If you wish to reap profit from short selling then you need to own BCC in the first place.

Mining

Mining is the process through which coins are generated. They can be mined through CPU/GPU and doesn’t require a miner, like Bitcoin does. There are two ways of mining: Solo Mining and Pool Mining.

When you are ready to mine your coins it is recommended to join a mining pool. The pool is a large group of users who pool their resources in order to resolve the mathematical solution and rewards are disseminated in proportion to the work sent to the pool. Here are some mining pools that you can consider joining:

How to buy BCC

If you are willing to purchase BCC, then you can buy it from its exchange or other trading platforms. The exchange platform makes this process fast and allows the easy buying of coins with your Bitcoins. In order to buy these coins you need to follow the following steps:

  1. Register an account on Bitconnect.
  2. Next, go the BCC exchange page.
  3. Credit your Bitcoins to your Bitcoin wallet by pressing Deposit Bitcoin button. It will take around 30 minutes or more to confirm the deposit.
  4. Once your Bitcoin wallet balance is confirmed, you can buy BitConnect Coins according to your desired buying rate from the BCC exchange.

How to obtain the BCC Wallet

The wallet is basically the BitConnect Coin account where you can receive and store your coins and also send them to others. There are two major types of BCC wallets, known as the Software wallet and the web BitConnect wallet. The Software wallet is the one which you can easily install on your own computer whereas the BitConnect wallet is hosted on the web server. The wallets are available for Windows, Linux and Mac.

What makes it different from Bitcoin?

Both BitConnect and BitConnect Coin are two different aspects of the same platform. However, quite unlike other coins such as Decred (DCR), Augur (REP), MonaCoin (Mona),  BitConnect is designed with the aim of becoming a Bitcoin lending platform whereas BCC is a value token which is used by the platform.

bitconnect3

Proof-of-stake alongside proof-of-work

Mining is also known as Proof-of-Work (PoW). Since the beginning, it has been used as a fundamental element of the Bitcoin platform. In the mining process, blockchain users can earn cryptocoins by having their computer work on validating the transactions.

Proof of Stake is the system where the cryptocurrency platform rewards you with more coins for owning the coins for a specific period of time. When investors notice that people are buying a particular currency and holding it then they will gain confidence in the platform, and that will increase the coin’s value.

In comparison with the Bitcoin platform, Bitconnect provides a fast and quick transaction feature. This is because BCC is using Scrypt as an encryption algorithm which works faster in decoding by the miner as compared to Bitcoin’s SHA-256.

Price

At the time of writing, the price of a BCC is $446.23 USD 

Be the first one to know about new Crypto Coins. Submit your information here!