Crypto Coin Judge – مراجعة Binance (BNB)

كلمة Binance, حرف ال ‘B’ من binary أي ثنائي وحرف ال ‘F’ من finance بمعنى تمويل وبالتالي فإن أسم Binance هو مزيج من binary وfinance. وخلافاً لغيرها من العملات الرقمية المتاحة مثل  Decred (DCR), Augur (REP), MonaCoin (Mona), فإن الحافز الرئيسي ل Binance هو تمكين قوة مستقبل التمويل الرقمي. وهو موقع تبادل عملات وعملة رقمية في نفس الوقت. دافعه الرئيسي هو تمكين قوة مستقبل التمويل الرقمي.

وباعتباره محولاً مركزياً فيعمل هذا المحول الجديد والمبتكر كبديل أفضل مقارنة بالعديد من البورصات المركزية الاخرى المتاحة في السوق اليوم.

عندما لا تستطيع مواقع التبادل الاخرى العمل بشكل صحيح ويتوجب عليك مواجهة العديد من المشاكل بسبب ضعف البنية التقنية وعدم أمان المنصة وضعف السيولة في السوق وسوء خدمة العملاء وسوء التدويل ودعم اللغة، تمكنك المنصة من التخلص من جميع هذه المشاكل من خلال تبادل العملات الرقمية الممتاز الخاص بها.

binance

وتتضمن منصة Binance للتداول بعض النقاط الرئيسية التالية:

  • طرق عرض أساسية ومتقدمة للتبادلات
  • تقدم الدعم لحوالي 100 عملة رقمية
  • توفر دعم متعدد اللغات
  • توفر Binance العملة الداخلية BNB لتخفيض رسوم التداول
  • سيولة مرتفعة
  • يمكنها معالجة 1.4 مليون معاملة في الثانية الواحدة
  • رسوم منخفضة على التعاملات والسحوبات
  • برنامج مكافآت وجوائز من أجل المجتمع

تاريخها: كيف أتت Binance إلى الوجود؟

فيما يلي جزء من مقابلة قامت بها ال CCN.com مع تشانغبينغ تشاو، المدير التنفيذي، حيث يكشف كيف أتى مشروع التداول هذا إلى الوجود:

“هذه فكرة قديمة في الواقع. كانت لدي هذه الفكرة منذ عام 2013. وكنت أرى نوعين من التبادلات في ذلك الحين. وينبغي أن يكون هناك عدد قليل من عمليات التبادل في كل بلد للتعامل مع عمليات تبادل العملات النقدية مع الرقمية. وسيكون هناك أيضاً حفنه من عمليات التبادل الرقمية-رقمية حول العالم للتعامل مع التحويل النقي بين العملات الرقمية. وقد ناقشنا ذلك مطولاً بعد أن انضممت إلى Blockchain.info. وهذه الرؤية لم تتغير كثيراً عبر السنين الماضية.

بعد أن انضممت إلى Blockchain.info في عام 2013، ناقشنا هذا بالتفصيل. ولكنه كان مبكراً جداً. فلم يكن هناك ما يكفي من العملات البديلة التي تستحق التداول آنذاك. وكانت المهمة زيادة عدد الناس من العملات النقدية إلى الرقمية. وبعد مغادرة OKcoin في 2015, نظرنا في الفكرة مرة اخرى ولكننا قررنا أنها ما زالت سابقة لأوانها. لكن الآن هو الوقت المناسب”.

فريق Binance

Binance ليست مبتدئة في عالم الصناعة الرقمية; بل لديها خبرة طويلة في التعامل بالعملات الرقمية أو النقود الرقمية. . فقد تعاملت في كل من الصناعات الرقمية والمالية لعدة سنوات. فحتى الآن، يفخر الفريق بأن لديه خبرة واسعة في العمل على الكثير من التبادلات وتشغيلها، وحتى الآن، فإن لديه شبكة كبيرة من الشركاء في هذا المجال.

وفيما يلي بعض الأشخاص الرئيسيين الذين ساعدوا هذه المنصة على القدوم إلى الوجود:

  • تشانغبينغ تشاو – المدير التنفيذي – شارك تشاو بشكل فعال في عالم العملات الرقمية لعدة سنوات. وقد كان أيضاً مؤسس BijiTech والمؤسس المشارك ل OKCoin إحدى منصات التبادل الشهيرة للبيتكوين.

والشخصيات الشهيرة الأخرى التي جعلت وجودها ممكناً هو المسؤول التسويقي الرئيسي Yi He، أحد مستشاري العملات الرقمية الرائدين في الصين والمؤسس المشارك لمنصة التبادل OKCoin.

binance features

وإلى جانب ذلك، تشمل آخرين وهم:

  • روجر وانغ – كبير موظفي التكنولوجيا
  • جيمس هوفباور – مهندس معماري رئيسي
  • بول جانكوناس – نائب مدير الهندسة
  • ألن يان – مدير المنتجات
  • صني لي – مدير العمليات

ما هي الحلول التي تقدمها Binance؟

المشاكل التي تعد بحلها منصة التبادل هذه من خلال تبادل العملات الخاص بها هي كالتالي:

ضعف البنية التقنية: نظراً لأن زيادة الحمولة غالباً ما يبطئ أغلبية النظم المالية المتاحة في السوق، لذلك يلزم أن يتم بناء نظم التبادل من قاعدتها الأساسية مع الأخذ بعين الاعتبار السرعة والأمان والكفاءة والقابلية.

عدم أمان المنصة: يتواجد الهاكرز في جميع أنحاء العالم على شبكة الإنترنت. وهم دائماً في تطلع لاختراق نظامك، وهناك عدد لا متناهي من منصات التبادل التي يجب أن تواجه البطء المتكرر أو حتى الانهيار بسبب هؤلاء الهاكرز. وعلى أي حال فإن نظام التشفير هذا تم تصميمه بأعلى معايير الأمان ويحاول دائماً التأكد بأن الأمان أولاً.

ضعف السيولة السوقية: ضعف السيولة في السوق هو ظاهرة شائعة جداً فتقريباً كل المستخدمين العاديين والمتداولين المحترفين يجب أن يمروا بها في حياتهم بنهاية المطاف. وعلى أية حال فإن الشبكة الكبيرة من الشركاء التي راكمتها Binance على مر السنين هي المفتاح للتمهيد لمنصة التبادل.

ضعف خدمة العملاء: ينتمي المتداولون إلى سلالات مختلفة عندما يتعلق الأمر بالمستخدمين. ولديهم عقليات مختلفة جداً ومن الضروري فهم عقلياتهم إذا أردنا تشغيل منصة التبادل بنجاح. ومع ذلك، فقد أخذت Binance هذه الخدمة في عين الاعتبار. فالشركة تؤمن بمشاركة مسؤوليات الدعم عبر جميع الموظفين والشركة.

سوء التدويل & ضعف اللغة: بينما لا تركز معظم منصات التداول إلا على لغة واحدة أو بلد واحد، فإن فريق Binance العالمي متعدد اللغات يقدم الدعم لكامل السوق العالمية بحيث تكون متوافقة مع اللغات الاخرى أيضاً.

كيف تقوم Binance بحل هذه المشاكل؟

خلافاً للعملات الاخرى مثل BitShares (BTS), Cardano (ADA), Dent (DENT), فإن المنصة تقدم العديد من الميزات للتغلب على هذه المشاكل من خلال ميزتها المعبأة والسهلة الاستخدام في نظام منصة التداول.

وفيما يلي بعض الميزات التي خرجت بها هذه المنصة مع تبادلاتها:

محرك المطابقة – وفقاً للادعاءات التي ذكرتها في ورقتها البيضاء، فإن بإمكان محرك المطابقة الحفاظ على 1,400,000 أمر في الثانية مما يجعلها واحدة من أسرع منصات التبادل المتاحة في السوق في الوقت الحاضر. وبالتالي، لا تحتاج للقلق حول الأوامر الخاصة بك بأن “تعلّق” بسبب مشاكل المطابقة في النظام.

شمولية الأجهزة – تتيح المنصة للعملاء أيضاً التداول على عدة أجهزة وأنظمة تشغيل:

  • التبادل على شبكة الإنترنت
  • نظام أندرويد
  • تطبيقات iOS للموبايل ونظام iOS
  • HTML5 للموبايل
  • الكمبيوتر (ويندوز)

دعم متعدد اللغات – تكشف أيضاً الورقة البيضاء الخاصة ب Binance عن وعود اخرى ترغب الشركة بالوفاء بها. فمثلاً لديها خطط لجعل منصة التبادل هذه متاحة لجميع واجهات المستخدم وليس فقط بالإنكليزية بل أيضاً باليابانية والصينية والكورية على الرغم من أن موقعها بالفعل يدعم تعدد اللغات مثل الإسبانية واليابانية والكورية (بالإضافة إلى الصينية والإنكليزية).

كيفية عمل منصة التبادل

إذا كانت زائراً لأول مرة لمنصة التبادل هذه، فيجب أن تلاحظ بسرعة أن منصة التبادل تتيح خيارين أثنين – أساسي ومتقدم ل تداول العملات الرقمية. ومع ذلك، وللحقيقة ليس من الصعب أبداً استخدامهما. فأي شخص لديه خلفية في العملات الرقمية والقليل من المعرفة حول سير عمل التبادلات يمكنه بسهولة الاستفادة من هذه المنصة ومن مجموعة الخدمات المتنوعة التي تقدمها للمستخدمين.

فالاختلاف الرئيسي بين كل من الإصدارين هو أن الإصدار المتقدم يوفر تحليلاً تقنياً وعميقاً عن قيمة العملة الرقمية على مدى فترة الزمن، أما الإصدار الأساسي على عكس ذلك فهو يقدم لك التفاصيل في العديد من المخططات والرسوم البيانية لأزواج العملات التي تتداول بها وتاريخ التداول وكتاب الطلبيات.

هذا ما يبدو عليه العرض الأساسي:

binance graph

وهذا ما سوف يبدو عليه العرض المتقدم:

advance view

ما هي عملة Binance (BNB)؟

تم اطلاقها خلال منتصف شهر يوليو 2017 وتقف عملة Binance أو BNB بين أفضل منصات تبادل العملات الرقمية في ساحة العملات المشفرة. وغالباً هي أول من تداول عملتها الخاصة المعروفة ب BNB. ويمكنك استخدام هذه العملة للدفع مقابل الأنواع المختلفة من الرسوم داخل منصة التبادل هذه. والرسوم التي يمكن أن تدفع مقابلها هي كالتالي:

  • رسوم التداول (الرسوم المترتبة عن شراء وبيع العملات)
  • رسوم السحب
  • رسوم الإدراج
  • وأي رسوم أخرى

يمكنك الاستمتاع بخصم كبير عندما تبدأ باستخدام العملة للدفع مقابل الرسوم المذكورة أعلاه. وتعمل ERC-20 عملة BNB الرمزية على شبكة الإثيريوم كما تقدم للمتداولين خصم بنسبة 0.50 بالمئة على رسوم التداول إذا استخدموا منصة التداول لمدة عام واحد. بالإضافة إلى ذلك، فإذا استخدموها لمدة أربع سنوات متتالية، فإن العملة تقدم للمتداولين خصومات كبيرة على أساس سنوي. كما أنها تستغل نسبة 20 بالمئة من مرابحها الخاصة لإعادة شراء وتدمير عملات BNB الرمزية كل ربع سنة حتى يصل عدد العملات الرمزية المحروقة إلى 100 مليون عملة. وإلى جانب ذلك، يمكن للمستثمرين أن يلاحظوا نمو في تقييم العملة الرمزية كلما نزل مستوى إمداداتها. وعلاوة على ذلك، تأتي العملة مجهزة بكافة الميزات التي يودها المستثمر إذا أراد تبادلها.

وكما تدعم العملة تداول أزواج العملات مع جميع العملات الرئيسية، فإنها داعمة أيضاً لعدد من منصات الأجهزة وعدة لغات وواجهة مستخدم بسيطة. وعلى الرغم من كل ذلك، فهي لا تقبل العملات الورقية. وعوضاً عن ذلك فهمي تسمح تداول العملات الرقمية مقابل العملات الرقمية.

وتقدر القيمة السوقية لل BNB بمبلغ 204,334,202 دولار أمريكي في حين أن حوالي 99,014,000 من عملة BNB الرمزية سيتم تزويدها بإمدادات ثابتة من العملات الرمزية بما مجموعه 199,013,968 عملة.

المكان المثالي لشراء عملات BNB الرمزية فقط على منصة Binance للتبادل حيث أنها توفر للمتداولين خصم 0.50 بالمائة عندما تقومون بالتداول عن طريق أزواج العملات من بيتكوين بيتكوين إلى إثيريوم، وما إلى ذلك.

كيفية شراء عملة BNB أو Binance؟

إليك بعض الخطوات البسيطة والسريعة التي تحتاج إلى اتباعها إذا كنت تخطط لشراء عملة ال BNB.

  • اذهب إلى موقعهم الإلكتروني: Binance هي المكان الوحيد لشراء ال BNB.
  • أكمل عملية التسجيل: قم بملء التفاصيل المطلوبة في المكان المطلوب. وتذكر أنه لا يمكنك الإيداع بالعملات الورقية بشكل مباشر.
  • أرسل البيتكوين أو الإثيريوم الخاص بك إلى محفظتك على Binance.
  • بالنسبة لكل عملة، فيمكنك مشاهدة رمز العملة والاسم ورصيدك الإجمالي والرصيد المتوفر في الطلبيات وقيمة البيتكوين.
  • استخدم البيتكوين أو الإثيريوم للتجارة بال BNB.
  • احتفظ بال BNB الخاصة بك إلى القبر واستمتع برحلتك إلى القمر!

توفر عملة BNB التوافق مع:

  • ويب
  • iOS
  • نظام أندرويد
  • HTML5
  • ويتشات
  • عميل الكومبيوتر

ما المزيد الذي تخطط Binance للقيام به

وفقاً للورقة البيضاء الخاصة ب Binance فإن الشركة ترغب بتضمين عدة ميزات اخرى في برنامجها. وعلى الرغم أنها لم تعلن عن أي شيء حتى الآن، إلا أنها تخطط لتقديم الدعم ل:

كيفية التسجيل والإيداع على Binance

فيما يلي الطرق السريعة التي تحتاجها لمتابعة التسجيل والإيداع في Binance:

التسجيل:

  1. انقر على “تسجيل” في أعلى الزاوية اليمنى عن طريق إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة المرور وكلمة التحقق، ثم انقر فوق “تسجيل”. تذكر أن كلمة المرور الخاصة بك يجب أن تتكون من 6 إلى 20 حرف، بالإضافة إلى أحرف كبيرة وأحرف صغيرة وكذلك الأرقام.
  2. بمجرد تسجيلك في المنصة، فسيتم إرسال رسالة تحقق إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته أثناء التسجيل. لا تنسى التحقق من مجلد الرسائل غير المرغوب فيها الخاص بك إذا لم يصلك البريد المرسل إلى عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.
  3. عندما تتوصل لرسالة البريد الإلكتروني المرسلة إليك، فقط انقر فوق رابط التحقق هناك لإكمال عملية التسجيل.

الإيداع:

  1. سجل الدخول في “مركز المستخدم”، وانقر فوق “الودائع والسحوبات” في قائمة “الأموال”.
  2. حدد نوع العملة الرمزية التي ستودع بها، وانقر فوق “إيداع”. مسموح لك الإيداع ب البيتكوين والإثيريوم واللايتكوين والنيو وBNB هنا.
  3. انقر على “إيداع”، وتحقق من عنوان الإيداع الخاص بك.
  4. يمكنك نقل العملة الرمزية الخاصة بك إلى هذا العنوان من محفظتك ومن منصات تبادل أخرى.
  5. يمكن الآن أن يؤكد تلقائياً نتيجة الإيداع الخاص بك. ويمكنك أن ترى التفاصيل في “الأموال > السجل”.

العملات الرقمية المتوفرة

هناك مجموعة واسعة من أزواج العملات الرقمية التي تدعمها منصة BNB للتبادل وتشملالتيثر والبيتكوين والإثيريوم.

وفيما يلي بعض العملات التي يمكنك الاستفادة منها الآن:

  • بيتكوين
  • بيتكوين كاش
  • بيتكوين غولد
  • إثيريوم
  • إثيريوم كلاسيك
  • آرك
  • داش
  • أي أو أس
  • نيو
  • أوميسيجو
  • أوتا
  • لايتكوين
  • بالإضافة إلى أكثر من 56 عملة رقمية اخرى وعملات جديدة يتم إضافتها كل يوم تقريباً.

عملة Binance (BNB): تحليل الاستثمار

تأتي عملة BNB مع أدوات مساعدة. فإذا تداولت من خلالها أو استثمرت من خلالها فستحصل على حوافز منها. ومع ذلك، تبدو هذه العملة أنها تفيد مستخدميها المتكررين.

وعلاوة على ذلك، ونظراً لأن من المتوقع من معدل الحرق في كل ربع سنة أن يزيد ولكن ليس بالسرعة التي تقوم بها الاستثمارات الرقمية الاخرى. وهذا هو السبب؛ فمن الحكمة الحفاظ على بعض العملات الرمزية في التبادل بحيث يمكنك تخفيض رسوم التداول الخاصة بك.

تجارتها ليس فقط معقولةً، ولكنها أيضا تدور حول قانون بسيط للعرض والطلب. قد ترتفع أسعارها لأن الناس دائماً يبحثون عن الخيارات التي تمكنهم من التداول بخصم على الرسوم، ومنصة Binance هي ما يناسب هؤلاء الناس بأنسب شكل.

وكما تتوسع منصة التبادل هذه وتحصل على زخم يوماً بعد يوم فيبدو أنها بدأت تؤثر على المستثمرين والمتداولين على حد سواء. وتعتبر اليوم عملة BNB من أفضل 10 عملات رقمية في منصات التبادل من حيث القيمة، والذي يعتبر حقاً إنجازاً ملموساً للشركة والتي لم يمر عليها سوى عدة شهور في مجال العملات الرقمية.

مع الأخذ بعين الاعتبار نموذج تجارتها فيمكن القول إن سعرها يجب أن تحدده الأرباح الناتجة عن تجارتها والتي ستستخدم في نهاية المطاف لتدمير 50 بالمئة من كل عملات BNB الرمزية. وبغية تحقيق ذلك، شاركت الشركة في عملية تطوير العديد من أنواع اخرى من المواد الإبداعية والابتكارية مثل عملة المجتمع الشهرية وبرنامج الملاك الخاص بها ومنافسة ترميز API وهبات مختلفة كثيرة. وعلاوة على ذلك، فإن Binance هي منصة تبادل مستقلة بحيث توفر NeoGAS لحاملي عملة NEO، مما يعني علامة تبني رائعة بالنسبة لها وللمستثمرين في عملة NEO.

بالإضافة إلى أن خططها لإطلاق منصة التبادل الحالية بالعديد من اللغات العالمية الأخرى عبر كافة الأنظمة الأساسية تعمل كاستراتيجية جيدة للاعتماد الشامل.

وأخيراً، وبما أن منصة التبادل هذه تنمو وتزداد قيمتها بصورة عالية كل يوم، فلن يكون من المبالغة أن نقول إنها قد تصبح في أعلى 5 أفضل منصات تبادل من حيث الحجم في الأشهر المقبلة.

وهذا يبين بوضوح أن Binance وعملتها BNB تسير قدماً إلى مستقبل جيد.

الخاتمة

على الرغم من أن Binance لا توفر سهولة الاستخدام، إلا أنها تزود المتداولين والمستثمرين بدعم مدهش للعملة الرقمية ورسوم كبيرة. وتمتلك منصة التبادل أيضاً وصول كافي إلى عدد كبير من الشركاء والموارد، والفرص مواتية لأن تفكر Binance أيضاً في تطور وتقديم خدمات مدهشة أو من العدل أن نقول “أفضل من غيرها” في مجال تبادل العملات الرقمية لعملائها.

ماذا قالت الصحافة ووسائل التواصل الاجتماعي عن Binance؟

الصحافة الإلكترونية:

  • The Merkle: اختيرت Binance كأول منصة تداول لإضافة عملة CND عليها.
  • Livebitcoinnews: بعد 143 يوماً من إطلاقها, Binance من بين أفضل 3 منصات تداول للعملات الرقمية.
  • Livebitcoinnews: Bianance تضيف عملة Stellar Lumens

قنوات التواصل الاجتماعي:

ويبو (Weibo): http://weibo.com/binance

فيسبوك: https://www.facebook.com/binance2017/

تويتر: https://twitter.com/binance_2017

لينكد إن: https://www.linkedin.com/company/binance

وإليك بعض الروابط المفيدة التي يمكنك قراءتها لمعرفة المزيد عن Binance وكيفية شراء عملات BNB الرمزية.

كن أول واحد لمعرفة المزيد عن عملات التشفير الجديدة. أرسل معلوماتك هنا!

Binance (BNB) Review – Crypto Coin Judge

Binance, ‘B’ from binary and ‘F’ from finance, means ‘Binary Finance’, thus the name Binance is combination of binary and finance. It is both an exchange and a cryptocurrency. Dissimilar to other available coins, such as Decred (DCR), Augur (REP), MonaCoin (Mona), Binance’s motive is to empower the future of crypto finance.

Functioning as a centralized exchange, this new and innovative exchange works as a better alternative compared to several other centralized exchanges available in the market today.

Where other exchanges cannot work properly, and have to face many problems, due to poor technical architecture, insecure platform, poor market liquidity, poor customer service, poor internationalization and language support, the platform gets you rid of all these problems through its excellent cryptocurrency exchange.

binance

Some of the key highlights of Binance Exchange Platform Includes:

  • Advanced and basic exchange views
  • Offer support for around 100 cryptocurrencies
  • Provides Multi-language support
  • Offers the Binance in-house BNB token for reduced trading fees
  • High liquidity
  • Can process 1.4mln transactions per second
  • Low fees on transactions and withdrawals
  • Bounty and reward programs for the community

History: how Binance came into existence?

Following is a byte from an interview that CCN.com had with Changpeng Zhao, CEO, who reveals how this Exchange project came into existence:

“This is an old idea actually. I had this idea back in 2013. I see two types of exchanges back then. There should be a handful of exchanges in each country, handling fiat to crypto exchange. There would be also be a handful of crypto-to-crypto exchanges around the world, handling pure crypto conversion. After I joined Blockchain.info, we discussed it at length. This vision has not changed much through the years.

After I joined Blockchain.info in 2013, we discussed this at length. But it was too early. There just was not enough altcoins worth trading back then. The mission was to more people from fiat to crypto. After leaving OKCoin in 2015, we considered the idea again, but decided it was still too early. But now, the time is right.”

Binance Team

Binance is not a newbie in the crypto industry; rather it has a long experience of dealing with crypto-currency or crypto coins. It has been dealing in both crypto and finance industry for several years. As of now, the team boasts of having an extensive experience of working on and operating on a lot of exchanges, and as of now, they have a large network of partners in this space.

Some of the key people who helped this platform to come into existence are as follows:

  • Changpeng Zhao – CEO – Zhao has been actively participating in the crypto world for several years. He has also been the founder of BijiTech and co-founder of OKCoin a famous Bitcoin Exchange.

Other famous figures that made its existence possible are the chief marketing officer Yi He, one of the leading cryptocurrency advisors in China and co-founder of the OKCoin exchange.

binance features

Besides, the other includes:

  • Roger Wang – CTO
  • James Hofbauer – Chief Architect
  • Paul Jankunas – VP of Engineering
  • Allan Yan – Product Director
  • Sunny Li – Operations Director

What Solutions Binance Provide?

Problems that this exchange platform promises to solve through its crypto exchange are as follows:

Poor Technical Architecture: Since increased load often slows down the majority of financial systems available in the market today, therefore exchange systems are required to be built from the very base by taking into account the speed, security, efficiency, and scalability.

Insecure Platform: Hackers are all around in the web world. They are always on the lookout to hack your system, and there are end numbers of exchanges that have to face frequent slow-down or even breakdown due to these hackers. However, this crypto system is engineered to high security standards, and tries to make sure the security first.

Poor Market Liquidity: Poor market liquidity is a very common phenomenon almost every normal users and professional traders eventually have to come across in their lives. However, the large network of partners accumulated by Binance over the years is the key in bootstrapping the exchange.

Poor Customer Service: Traders belong to a different breed when it comes to users. They have a very different mentality, and it is essential to understand their mentality if an exchange is to be run successfully. However, Binance has been brought about with service in mind. The company believes in sharing support responsibilities across the entire staff and company.

Poor Internationalization & Language Support: Where most exchanges keep their focus only around one single language or one country, Binance’s international multi-lingual team offers support to the global market, thus is compatible with other languages, as well.

How does Binance solve these Problems?

Unlike other coins as BitShares (BTS), Cardano (ADA), Dent (DENT), the platform brings with it many features to overcome these problems through its feature-packed and easy to use Exchange system.

Some of the features that this platform has rolled out with its Exchange are as follows:

Matching Engine – As per the claims made by their whitepaper, the matching engine can sustain 1,400,000 orders/second, and makes it one of the fastest exchanges available in the market nowadays. Thus, you do not need to worry about your orders being “stuck” because of matching problems on this system.

Device Coverage –The platform also makes available cross-platform trading clients for:

  • Web-enabled trading
  • Android
  • Mobile iOS app and iOS
  • Mobile HTML5
  • PC (Windows)

Multilingual Support – Binance’s whitepaper also reveals about the further promises that the company wants to fulfill. Such as it has plans to make this exchange platform available on all of their UI (user interfaces) not just in English, but also in Japanese, Chinese, and Korean though their website is already supportive to languages like Spanish, Japanese, and Korean (in addition to Chinese and English).

How the Exchange Functions

If you are a first-time visitor to this Exchange, you must have quickly noticed the exchange platform makes available two alternatives – advanced and basic for digital currency trading. However, none of them is seriously user-friendly. Anyone having a background in digital currencies and a little knowledge about the functioning of exchanges can easily make use of this platform and the variety of services it offers to its users.

The key difference between both the versions is that where advanced one provides thorough and in-depth technical analysis of the value of digital currency over the period of time, the basic version, on the contrary, brings to you all the details in many charts and graphs for the pairs that you are trading, trade history, and order books.

This is how the basic view looks like:

binance graph

And this is how you will see the advanced view:

advance view

What is Binance (BNB) coin?

Launched during mid-July 2017, Binance or BNB coin stands among the top cryptocurrency exchanges in the crypto arena. It is probably the first exchange with its own currency, known as BNB. You can use this currency to pay for the varied types of fees within this exchange. The fees that you can pay for are as follows:

  • Trading Fees (fees incurred from buying and selling coins)
  • Withdrawal Fees
  • Listing Fees
  • Any other fee

When you start using the coin to pay for above fees, you enjoy a great discount. The ERC-20 token BNB sprints on the Ethereum network. It offers traders a 0.50 percent discount on trading fees if they use the exchange for one year. Moreover, if they use it for four consecutive years, the coin provides traders with substantial discounts on yearly basis.  It also makes use of its profits’ 20 percent to buy back and ruin BNB tokens each quarter until 100mln tokens get burnt. Besides, investors can notice a growth in the token valuation as and when its supply comes down. Moreover, the coin comes equipped with all the features that an investor would like to have in an exchange.

Such as, the coin supports trading pairs with all major coins; it is also supportive to multiple device platforms, multiple languages, and simple user interface. However, the coin does not accept fiat currency. Instead, it allows for crypto-to-crypto trading.

The existing market cap of BNB is valued at USD 204,334,202 whereas around 99,014,000 BNB tokens are to be supplied with a total fixed supply of 199,013,968 tokens.

The ideal place to purchase BNB tokens is only on the Binance exchange since it provides traders with 0.50 percent discount when they do their trading through cryptocurrency pairs from Bitcoin to Ethereum, etc.

How to Buy BNB or Binance Coin?

Here are a few quick simple steps that you need to follow if you are planning to buy BNB coin.

  • Go to its Website: Binance is the only place to purchase BNB.
  • Complete the Sign-Up Process: Fill out the required details where required. Remember that you cannot directly deposit fiat currency to it.
  • Send your BTC or ETH to your Wallet at Binance.
  • For each coin, you can see the coin’s symbol, name, your total balance, your available balance in order, BTC value
  • Use the BTC/ETH to trade for BNB.
  • HODL your BNB to the grave and enjoy your ride to the moon!

The BNB coin offers compatibility with:

  • Web
  • iOS
  • Android
  • HTML5
  • WeChat
  • PC client

What Binance Plans to Do Further

According to Binance’s Whitepaper, the company wants to include several other features in its platform. Though it has announced nothing so far, it does plan to offer support for:

How to Register and Deposit on Binance

Following are the quick ways that you need to follow to register and deposit on Binance:

Register:

  1. Click “Register” on the top right corner by inputting your email address, password and captcha, then click “Register”. Remember, your password must have 6 to 20 characters, along with lower case and upper case letters as well as numbers.
  2. Once you are registered with the platform, it will send a verification email to the email that you used while registering. Do not forget to check your spam folder if the sent mail does not reach your email address.
  3. When you have reached to the email sent to you, just click the verification link there to complete registration.

Deposit

  1. Log in “User Center”, and click “Deposits and Withdrawals” on “Funds” Menu.
  2. Select your deposit token type, and click “Deposit”. You are allowed to do deposit of BTC, ETH, LTC, NEO and BNB here.
  3. Click “Deposit”, check your deposit address.
  4. You can transfer your token into this address from your wallet and other exchange platforms.
  5. It can now automatically confirms your deposit result. You can see details at “Funds > History”.

Available Cryptocurrencies

A vast range of cryptocurrencies the BNB Exchange platform supports pairings to comprise of Tether Bitcoink and Ethereum.

Following are a few of the coins that you can avail of now:

  • Bitcoin
  • Bitcoin Cash
  • Bitcoin Gold
  • Ethereum
  • Ethereum Classic
  • Ark
  • Dash
  • EOS
  • Neo
  • OmiseGo
  • IOTA
  • Litecoin
  • 56 plus more cryptocurrencies with new ones are being included almost every day.

Binance Coin (BNB): Investment Analysis

The BNB coin comes with a utility case. If you trade through it or invest through it, you get incentive from it. However, this crypto-coin seems to be benefiting its frequent users.

Moreover, because of the burn rate in each quarter, token value expects to increase, but not as fast as other crypto investments may do. That is why; it would be wise to keep hold of a couple of tokens on the exchange so that you can bring down your trading fees.

Its business is not just sensible, but it also revolves around the simple law of demand and supply. Its price may go up because people are always on the lookout for options that can let them trade with a fee discount, and Binance platform is what best suites such people.

Just as  this  exchange platform is expanding and getting momentum day-by-day, it seems that it has started influencing the investors and traders alike. The BNB coin today stands as the top 10-cryptocurrency exchanges when it comes to volume, which is really an appreciable feat for company that has just passed a few months in the cryptocurrency industry.

Taking into account their business model it can be said that their price are to be determined by their business profits, which will finally be utilized for the destruction of 50 percent of all BNB tokens.  With a view to achieving this, the company has involved itself into the development of many other types of creative and innovative stuffs like the Community Coin Per Month, Their Angel Program, Their API Coding Competition, and many different giveaways. Furthermore, Binance is the standalone exchange platform, which provides NeoGAS to its NEO Holders, meaning a superb adoption sign for it and Neo investors.

In addition, their plans of launching their existing exchange platform in many other international languages across all platforms may also work as a good strategy for mass adoption.

Finally, just as this exchange platform is growing and its volume is going high every day, it wouldn’t be an exaggeration to say that they may be placed at the top 5 best exchanges in terms of volume in the coming months.

Thus, it clearly shows that Binance and its BNB coin are going to have a good future ahead.

Conclusion

Although Binance does not provide user-friendliness, it still does provide the traders and investors with amazing digital currency support and great fees. The exchange platform also have sufficient access to a large number of partners and resources, chances are ripe that Binance may too think of evolving and offering  an amazing or so to say “better than others” digital currency exchange services to their clients.

What Press and Social Media Say About Binance?

Online Press:

  • The Merkle: Binance is Selected as The First Exchange to List CND
  • Livebitcoinnews: After 143 Days of Launching, Binance Is among the Top 3 Cryptocurrency Exchanges
  • Livebitcoinnews: Bianance Adds to Stellar Lumens

Social Media Channels:

Weibo: http://weibo.com/binance

Facebook: https://www.facebook.com/binance2017/

Twitter: https://twitter.com/binance_2017

LinkedIn: https://www.linkedin.com/company/binance

Here are some useful links that you can read to know more about Binance and how to buy BNB coins.

Be the first one to know about new Crypto Coins. Submit your information here!